كارمن سليمان تعود إلى اللهجة الخليجية مع “تعبت أشكي”

كارمن سليمان تعود إلى اللهجة الخليجية مع “تعبت أشكي”

- ‎فيأخبار الفن

عادت المطربة المصرية كارمن سليمان، للغناء باللهجة الخليجية وطرحت أغنيتها الجديدة “تعبت أشكي”، عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

“تعبت أشكي” باللهجة الخليجية من كلمات نهار، ألحان بنت الكويت، توزيع براك المطوع، مكس وماستر جاسم محمد، وتسجيل صوت ماهر صلاح، إخراج مصطفى جاد، وإنتاج سي إس ميوزك.

يذكر أن كارمن طرحت مطلع العام الجاري أغنية باللهجة المصرية بعنوان “الذكرى الشتوية”، وجاء الفيديو كليب من إخراج زوجها الملحن والموزع مصطفى جاد في أول تجربة له بعالم الإخراج، وأكد وقتها أن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتاب بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب، معبرًا عن حماسه الكبير لخوضها أولى مغامراته في عالم الإخراج، موضحًا أنه بدأ العمل عليها منذ قرابة سنة، ولكن تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة كورونا، ليقرر إخراجها للنور مع بدايات العام الحالي.

في الأغنية جديدة تلعب خلالها كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائي مختلف عن المعتاد، تتغنى خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر على وتوزيع يحيي يوسف.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شريهان تعود إلى المسرح بعد 30 عاماً من الغياب في مسرحية “كوكو شانيل” على “شاهد VIP”

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح،