إلهام المدفعي صانع الفرح في الموسيقى العراقية يغني للأمل بعد كورونا

إلهام المدفعي صانع الفرح في الموسيقى العراقية يغني للأمل بعد كورونا

- ‎فيغير مصنف

تقرير: وسيم عليا

قدّم وأبدع، غنّى فأطرب ولحن فأجاد، أتقن فنًّا تشربه منذ الصغر وجرى في عروقه لينير به للناس وليغدو حالة فريدة من نوعها من حيث المغنى والأداء إنه الفنان العراقي إلهام المدفعي الذي عاد بأغنية جديدة بالاشتراك مع نادين الخالدي من فرقة طرباند وهي بعنوان” بعد الغياب لازم تعود” والتي كانت مطلعها:
بعد الغياب لازم تعود
حزنك سراب حلمك سراب
عود بحنين بصوتك رنين
يخلّي الحزين ينسى اللي فات
يذكر أن الأغنية من كلمات: عمر ساري ونادين، وألحان: إلهام المدفعي ونادين، وتوزيع موسيقي: أيمن عبدالله، إنتاج: MMadfai management.
والأغنية تم طرحها عبر فيديو كليب على اليوتيوب وحصدت أراء إيجابية وإقبال كبير وذلك يعود لصدق الإحساس الذي تم توصيله لأذن كل متلقي، وهذا ماعودنا عليه الفنان إلهام المدفعي خلال مسيرته الفنية.
وفي سياق أخر تلقى الفنان إلهام المدفعي دعوة رسمية من رئيس جمهورية العراق الدكتور برهم صالح و لذلك لحضور اللقاء الرسمي مع قداسة البابا فرنسيس و الذي سيعقد في مدينة بغداد و بالتحديد في قصر بغداد يوم الجمعة المقبل الخامس من شهر مارس لعام 2021.
وذلك يعود لكونه من أهم الشخصيات التي حملت رسالة الفن والموسيقى العربية في معظم مسارح العالم الكبرى بالإضافة إلى تقديمه العديد من المشاريع التي تخص رسائل سلام إلى العالم أجمع منذ أكثر من 40 عام ومن حاملي راية الثقافة العربية.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الإعلامية اللبنانية مريان القزي : الإعلام بات ركيزة أساسية في المجالات كافة

يستحوذ الإعلام بما يلعبه من ادوار جوهرية ملموسة