ربيع الجميل نجم بأخلاقه وفنّه ، وحلقته مع كارلا أضفت أجواء من الفرح والسعادة

ربيع الجميل نجم بأخلاقه وفنّه ، وحلقته مع كارلا أضفت أجواء من الفرح والسعادة

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

 

أبدع وتألق كثيرًا في اللونين الطربي والشعبي،  ذواق المقامات والاختيارات، حقق قاعدة شعبية جماهيرية لما يملكه من حس موسيقي وخامة صوتية تطرب لها الآذان إنه النجم المميز ربيع الجميّل الذي حوّل حلقة Fi male مع المقدمة كارلا حداد ليلة أمس لربيع مزهر وجميل.
حيث تصدّرت الحلقة المرتبة الأولى في التريند اللبناني على تويتر.
يذكر أن الحلقة اتصفت بالعفوية وكانت مزيجاً بين الضحك والمرح والغناء، أضف إلى ذلك أنها ذات محتوى فني وكوميدي وطبيعية وذلك يعود لقرب الجميّل من القلب ومن الجمهور.
كما استقبلت كارلا حداد إلى جانب ربيع الجميّل زوجته الراقية مونيكا  خزام وطرحت أسئلة طريفة كشفت فيها أسرار وتفاصيل عن حياة الثنائي وطباعهما.
لم تخلُو الحلقة من الغناء بصوت الجميّل الرائع الذي أدى باقة من أجمل أغنياته واستذكر أغاني من الزمن الجميل فغنّى للمبدع وديع الصافي وللفنان عاصي الحلاني وغيرها من الأغاني.

كما تحدث ربيع عن العلاقة التي كانت تجمعه بالشاعر فارس اسكندر وأكد بأن الاحترام المتبادل موجود ولا خلاف بينهما لكن علاقة العمل انتهت وبجواب الجميل عن سؤال كارلا اظهر رقيه وحفاظه على العشرة واحترامه لنفسه ولكل من تعاون معهم ، وفي موضوع وديع الشيخ اكد ربيع بأن اللون الشعبي ليس بجديد فهو متواجد على الساحة الفنية منذ زمن بعيد ، لكن الشيخ أعاد غنائه على طريقته .

وفي موضوع الاعلان عن حفله قبل الاقفال العام ، كشف ربيع بأن ردود فعل الاعلام والناس ظلمه وغير مبرر ، وأضاف بأن عدد كبير من النجوم أعلنوا عن حفلاتهم قبل التسكير العام ، مؤكداً بأن هناك مؤامرة منظمة ضده من أعداء النجاح .
والجدير بالذكر أن ربيع ليس كشباب جيله استحق وصف فنان لكسبه محبة الناس واستحواذه على مَلَكة الصوت الرخيم والفريد من نوعه كما أنه صاحب قلب طيب وتواضعه تواضع النجوم.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

عارض الأزياء “أوسكار Oscar Kraye” يشارك المتابعين مجموعة صور من المالديف

شارك عارض الأزياء أوسكار كراي والمعروف على منصة