أنغام لن تقدم تتر “نسل الأغراب” !

أنغام لن تقدم تتر “نسل الأغراب” !

- ‎فيأخبار الفن

أزمة مكتومة من المنتظر أن تنفجر في أقرب وقت بين المطربة أنغام والمخرج محمد سامي، بعد تسريب بيان صحفي منسوب إلى الأخير أعلن فيه استبعاده أنغام من غناء تتر والأغاني الداخلية لمسلسله الجديد “نسل الأغراب” لأنها “لم تعجبه”، بينما أكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنها من تقدمت باعتذار لأسباب “لن تفصح عنها الآن”.

البيان المنسوب لمحمد سامي أكد أنه صاحب قرار استبعادها من تقديم شارة مسلسل نسل الأغراب وأشار صراحة إلى أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغاني لم تلق إعجاب محمد سامي لاسيما وأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو أخرى لغناء التتر.

ويبدو أن سامي تحسب لردة فعل أنغام فأدرج ضمن البيان إشارة لتصريحات سابقة عن رغبة أنغام في التعاون معه قائلا: وكان الثنائي أنغام ومحمد سامي يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني «نسل الأغراب» خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية أن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.

 

على الضفة الأخرى أعلنت أنغام عبر إدارة أعمالها اعتذارها عن عدم غناء تتر مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم انتشار عدة أخبار عن بدء غنائها للعمل.

 

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ماذا قال طوني عيسى عن نادين نجيم،وماغي بوغصن ودانيلا رحمة وباسم مغنية!

طوني عيسى يكشف عن شخصيته في 2020،وها هناك