ملحم زين يغني تيتر المسلسل وأسامة الرحباني صاحب الموسيقى التصويرية له

ملحم زين يغني تيتر المسلسل وأسامة الرحباني صاحب الموسيقى التصويرية له

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

كشف المنتج إياد الخزوز عن تفاصيل جديدة تتعلق بمسلسله الرمضاني الجديد ” ٣٥٠ جرام”
حيث إستعان المنتج الأردني المقيم بكندا بالماكيير الإيطالي العالمي Vittorio sodano المترشح من قبل لجائزة الأوسكار عن الفيلم الشهير Apocalypto.
بالإضافة لإستعانته أيضا بفريق تقني إيطالي وذلك رغبة من إياد في توفير كل الإمكانيات التي يحتاجها العمل الذي يصفه بأنه الأضخم في رمضان الحالي.
والتقنيين هما مدير التصوير : Alessandro chiodoوالثاني هو المصور Simone lucarelli.
المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة مجموعة قنوات تليفزيون أبو ظبي والتليفزيون الأردني وجاري التفاوض على عرضه في العديد من القنوات الأخرى.
وإنتهى مؤخرا المطرب الكبير ملحم زين من تسجيل أغنية التيتر الخاصة بالمسلسل وهي من ألحان أسامة الرحباني وتأليف غدي.
ووضع أسامة الرحباني الموسيقى التصويرية للعمل أيضا.

، وهو من إنتاج شركتي I see media production – إياد الخزوز- و”غولدن لاين للإنتاج الفني”، – ديالا ونواف الأحمر-.
المسلسل ” من تأليف ناديا الأحمر ، ومن اخراج محمد لطفي، وبطولة النجوم: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، ويشاركهم مجموعة من الفنانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله و مصطفى سعدالدين وقاسم منصور.

 

في البداية توجه المنتج والمخرج اياد الخزوز :”بالشكر إلى حكومة أبوظبي ممثلة بالمنطقة الإعلامية Twofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام لتهيئتهم الاجواء المناسبة لتصوير المسلسلات والأفلام في ظل هذا الظرف الصعب على الجميع في جميع البلاد، والتسهيلات اللوجستية.
، وقامت بتوفير اللقاحات بالمرحلة الاولى والثانية لجميع العاملين في العمل والاعمال الاخرى التي يتم تصويرها في ابوظبي”.
وتوجه الخزوز بالشكر لطاقم العمل من مؤلف ومخرج وممثلين نجوم وشباب مشاركين في العمل، معلقا :”فخور وسعيد بكم جميعا، واشكر النجوم الذين كانو الى جانب هؤلاء الشباب ودعموهم بخبرتهم ودرايتهم اثناء مراحل التصوير”،
وأنهى إياد حديثه قائلا:”تعدكم شركة I See Media Services دوما بالالتزام بالمساعدة في تطوير صناعة الإعلام في المنطقة، وبالتالي نتطلع دوما إلى توفير فرص للوجوه الجديدة والمواهب القادمة لنكون عند ثقة المشاهدين”.

 

ويقول رئيس لجنة أبوظبي للأفلام هانز فرايكين: ” مسلسل “350 جرام” دراما عربية تعكس روعة السرد القصصي مع شخصيات معقدة يجسدها عدد من ألمع الممثلين في المنطقة.
وتؤكد شراكتنا مع ’آي سي ميديا‘ مكانة أبوظبي كوجهة جاذبة لتصوير الأعمال السينمائية والتلفزيونية،
وهي ما عززتها إجراءات وإرشادات السلامة الفعالة التي ساعدت على استمرار عجلة الإنتاج طوال عام 2020.
ونحن إذ ندرك حجم الطلب الكبير من الجمهور العربي على أعمال ترفيهية عربية عالية الجودة، فإننا على ثقة بأن جودة ’350 جرام‘ ستلبي تطلعات المشاهدين وتنال إعجابهم”.

 

وترى ديالا الاحمر رئيسة شركة “جولدن لاين للإنتاج الفني” الشريك في انتاج “350 جرام” ،ان قصة العمل وما بها من حبكة وتشويق وفكر جديد لم يطرح دراميا حفزها كل هذا الى الدخول في انتاج العمل استكمالا لمشوار تعاوناتها الناجحة مع صديقها المنتج اياد الخزوز ..ففي القصة تساؤلات تحمل فضولا يحبذه المشاهد … مفاده، ماذا لو أجتمع برجل واحد .. قلب أنسان بكل ما يحمل من مشاعر و خيبات وأحلام مؤجلة! وعقل أنسان آخر بكل ما يحمل من ذكريات وأفكار .. .!! هل يمكن أن يكون رجل واحد بداخله رجُلان معاً يتصارعان ويتناقضان !! وهل يمكن للمرء أن يعطي قلبه بكل ما للكلمة من معنى ليمنح نبض حياته لشخص آخر”.

 

بدورهم، عبر نجوم المسلسل عن شكرهم للشركتين المنتجتين مسترجعين نجاحاتهم معها في عدد من الاعمال السابقة ، ومؤكدين حرفية اياد الخزوز في تقديم كل ما هو مميز ، ومؤكدين ان “350 جرام” سيكون الابرز في دراما رمضان 2021، وقد وصف المخرج محمد لطفي هذا العمل انه مباراة تحدي عاشها في كواليس التصوير بين مجموعة من الممثلين المبدعين يقودهم عابد فهد وسلوم حداد سيكون الكاسب فيها هو الجمهور .. هذا ناهيك عن قصة العمل وما به من تشويق سيظل المشاهد حريصا على ترقبه حتى اللحظات الاخيرة”.

 

وتحدث النجم عابد فهد عن دوره في “350 جرام” قائلا : شخصية “نوح” التي اقدمها تتحدث عن شخصية اشكالية لها علاقة بالقانون والقضاء، ف “نوح” هو محامي مشهور جدا قادر على حل كل القضايا القانونية يلعب بالقانون كما هو يشتهي، كل الموكلين له هو بشكل او اخر ملاذ لهم، ولكن لديه خطوط حمراء لا يتجاوزها مثل تجارة الأعضاء والسلاح .. باختصار،الحكاية جديدة والمفصل الرئيسي ان هذا الرجل يتعرض الى ازمة صحية قلبية يضطر الى دخول المستشفى لاستبدال قلبه.. والنظرية الطبية تقول ان الذاكرة ليس لها علاقة بالقلب وإنما هي في الدماغ، فلا ذاكرة في القلب وهو موضوع اول مرة يطرح على الدراما التلفزيونية، هنا الدراما تحتكم الى الفضول مفاده من هو صاحب القلب الجديد في هذه الحكاية الذي يتم شراؤه بمبلغ باهظ جدا ويدخل قلب هذا الرجل “نوح” .. وكيف يتحول هذا الرجل من شيطان الى انسان عادي بعد ان يستعير قلب احد المتبرعين؟ والفضول انه يبحث عن هذا الرجل .. يدخل عالمه، ومن باب الوفاء يكمل نوح كل ما كان يتمناه ذلك الرجل الذي اشترى منه قلبه.. وسنرى بعدها ماذا سيحدث”.

 

اما الفنان سلوم حداد فيؤكد: “التجربة مع زميلي الفنان عابد فهد ممتعة لانه يحدث بيننا في اي عمل يجمعنا نوع من التنافس الشريف، فانا استفزه وهو يستفزني لاجل ان يقدم كل واحد منا الافضل”، واضاف :”أجسد في “350 جرام” شخصية “فايز الاشقر” وهو زعيم مافيا ، يكون هناك علاقة وطيدة بينه وبين “نوح الريس” الذي يجسده عابد فهد هذا المحامي الذي يتعرض لعملية تغير قلب .. وهو بيكون محامي الشيطان الى ان يتم استبدال قلبه بقلب رجل طيب ، وهنا يحدث هذا الصراع بينهما .. وبعد ان كان المحامي الخاص بي وأوكلت اليه قضيه ان يخلص ابني من حبل المشنقة .. فينحرف “نوح” عن الاتفاق الذي كان بيننا وهنا تتأجج الأحداث”

 

من جانبها عبرت النجمة اللبنانية كارين رزق الله عن حبها لهذه التجربة في مسلسل “350 جرام” لاسيما وانها الاولى لها في دراما “البان اراب”، مبدية ايضا اعجابها بما شاهدته في ابوظبي من تطور حضاري وانساني وعمراني، يعكس مكانة وريادة دولة الامارات العربية المتحدة، مثنية على تعاملها مع المنتج اياد الخزوز الذي اختارها للدور وشخصية “ياسمين” في المسلسل وهي المرتبطة عاطفيا مع “نوح” (عابد فهد) مضيفة :”اعجبني جدا الذكاء في اختيار اسم العمل والذي جاء بناء على القاعدة العلمية بان وزن القلب يتراوح بين 290 الى350 جرام”.

الجدير بالذكر أن الشركة تعتبر الأكثر إنتاجا على المستوى العربي في الأعوام الأخيرة نتيجة للتسهيلات اللوجستية التي تتلقاها من حكومة ابو ظبي التي استطاعت توفير وضمان كل الاجراءات والعوامل التي تضمن وقاية كل ابطال وصناع العمل. واضاف الخزوز أن كل أعماله التي صورها في ابو ظبي طوال العامين الماضيين لم يتوقف التصوير بهم عكس التصوير الذي تم خارج ابو ظبي وهو يعكس وجود دولة وإدارة قادرة على تقديم التسهيلات اللوجستية للمستثمر ولصانع الأعمال الفنية .
وهو ما ساعدنا في الجمع بين إنجاز الكثير من الأعمال وجودة ما تم إنجازه.

وكانت الشركة حريصة على إعطاء كل العاملين المصل الواقي بالإضافة لتوفير كل العوامل والإجراءات الاحترازية.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إعلامي لبناني تجار عديمي الاخلاق !

في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة أصبح