أمنية حسن ترفع شعار كامل العدد في حفلها بساقية الصاوي ‎

أمنية حسن ترفع شعار كامل العدد في حفلها بساقية الصاوي ‎

- ‎فيأخبار الفن

أحيت الفنانة الشابة امنية حسن أمس الخميس حفلا غنائيا ناجحا رفعت من خلاله لافتة كامل العدد
وشاركها الحفل عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد فهيم والفنان زيزو وعازف العود مايكل أنسي وغنت فيه أمنية عدد من أغانيها المعروفة مثل عشم إبليس و الحكاية وغلبني وعن تجربة ولأول مرة تغني ” مجرد مكالمة”. وغنت دويتو مع محمد فهيم بعنوان علمني الحب من كلماته وألحانه وأعادا تقديم دويتو أهلا الذي غناه من قبل النجوم شادية ومنير مراد . وغنت مع زيزو اغنية صوفية بعنوان أيا من بالوفا.
وكانت أمنية قد إنتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة وصفتها امنية حسن بانه عمل وطني انساني بفكرة جديدة لم يتم تقديمها من قبل بعنوان “ مرات الشهيد”.

وهي من كلمات الرائد بالمعاش محمد وديع الذي كتب من قبل قالوا ايه علينا دولا ” و “احنا مش بتوع حداد”.

الاغنية من الحان امنية حسن وتوزيع محمود شعراوي وتسجيل و هندسة صوتية بيشوي مجدي وتم تسجيلها في ستوديو click

في الوقت نفسه تستعد أمنية لطرح أول ألبوم غنائي لها بعنوان “بنوتة” وهو مكون من ثمانية أغاني.تعاملت فيه مع عدد كبير الملحنين منهم محمد جوليو واسلام الابتي ومصطفى أمين واسلام رفعت ويحيى مهدي. وعدد من الموزعين منهم أمجد معتز وحسام سعيد واسلام رفعت ويحيى مهدي وأحمد ايهاب.وعدد كبير من الشعراء منهم محمد ابراهيم وأحمد عبدالنبي ومحمد حسن معوض وأحمد معتز ومحمد جابر وسلمى رشيد.وسيتم تصوير أغانيه في الفترة ما بين شهري يناير وفبراير القادمين.وكانت أمنية قد طرحت مؤخرا فيديو كليب بتقنية الجرافيكس لأغنيتها عشم إبليس وهي من كلمات محمد ابراهيم والحان اسلام علي وتوزيع امجد معتز. ومصنوعة بتقنية ال motion graphic من تنفيذ حسن جاد.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شريهان تعود إلى المسرح بعد 30 عاماً من الغياب في مسرحية “كوكو شانيل” على “شاهد VIP”

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح،