جان دكاش:” صار وقت لجيلنا يكونوا ابطال المسلسلات “وهذا ما قاله عن ستيفاني عطالله .

جان دكاش:” صار وقت لجيلنا يكونوا ابطال المسلسلات “وهذا ما قاله عن ستيفاني عطالله .

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

جان دكاش:” هي سمحت بضربها واغتصابها،وهذا المشهد صورناه الثالثة فجرا”.

جان دكاش :” اتمنى قلب المعادلة لصالح الممثل اللبناني،وسيكون لي اطلالتين في رمضان.

شدد الممثل جان دكاش على ضرورة أن يأخذ كل ممثل حقّه، لافتا الى ان الوقت حان كي يُعطى للممثلين من جيله أدوار البطولة في المسلسلات.

دكاش وفي حديث لفقرة الحكي فن ضمن برنامج ع الموجة سوا عبر صوت لبنان مع اندريه داغر وسيدة عرب كشف عن كواليس تصوير مشهد الاغتصاب في مسلسل ” حادث قلب” مشيرا الى ان تصوير المشهد تمّ الثالثة فجرا في وقت كنا فيه منهكين جسديا ، وهي سمحت لمروان بضربها واغتصابها مرارا وتكرارا ، ولفت دكاش الى ان الرسالة التي أراد ايصالها من خلال دور “مروان” ان هناك اشخاصا لديهم الحالة النفسية نفسها وهم بحاجة الى علاج:” خاصة وانني اتابع دراستي في علم النفس والعلاج الدرامي “على حدّ قوله

. جان لفت الى اهمية “حكم المشاهد” على أي عمل فالناس هي من تنصف الممثل ، وعن دخوله السباق الرمضاني ،اشار دكاش الى دور البطولة الذي يلعبه كممثل لبناني في مسلسل “ام بديلة” الى جانب الممثل العراقي ونخبة من ممثلي الدراما اللبنانية والعراقية والذي سيعرض على قناة “ام بي سي العراق” وعبر منصة “شاهد vip” وهو من كتابة ندى عماد خليل.

كما لفت الى الدور الذي يلعبه في مسلسل “راحوا” والذي سيتطور في الحلقات المقبلة، وعن الممثلة الذي يرغب بالوقوف امامها قال جان:” احب ان اعيد الكرة مع الممثلة ستيفاني عطالله، ويارا فارس مؤخرا ، “ستيفاني ممثلة موهوبة”.

وعن امكانية قلب المعادلة المعتمدة في الانناجات العربية المشتركة بوقوف ممثلات لبنانيات امام ممثلين سوريين ومصريين قال جان:” انا ايضا فكرت في هذه المعادلة وعن ضرورة انقلاب هذه المعادلة بمكان ما، انشالله”

. وعن الوضع بلبنان اكد جان بان “الوقعة وقعة عالكل”.

وعن جمال صوته اكد جان بانه سيوظف هذه الموهبة في خدمة التمثيل .

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شريهان تعود إلى المسرح بعد 30 عاماً من الغياب في مسرحية “كوكو شانيل” على “شاهد VIP”

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح،