مخبز “Belicious Bakes” ينفرد بطريقته الإستثنائية في تحضير حلويات رمضان

مخبز “Belicious Bakes” ينفرد بطريقته الإستثنائية في تحضير حلويات رمضان

- ‎فيغير مصنف

مع حلول شهر رمضان المبارك، يقدم مخبز “Belicious Bakes” لصاحبته بتول خليفة، مجموعة من أشهى الحلويات الشهية التي لا بد من ان ترافق المائدة العربية خلال الشهر الفضيل.

وتتخلل هذه المجموعة الرمضانية، أربعة أصناف من ألذّ الحلويات التي تم خبزها وتصنيعها بدقة وإتقان، على طريقة “Belicious Bakes”، لتتناسب مع متطلبات الجسم بعد يوم صيامٍ طويل، وتلائم جميع الشروط الصحية في الوقت عينه. وهذه الحلويات هي، المدلوقة “Healthy Madlouka”، المفروكة “Healthy Mafrouke”، بودينغ الشوفان “Oat Pudding” وعيش السراي “Healthy Aish El Saray”. في حين، انفرد كل صنف منها بمكوناته الخاصة التي جعلته صحيًَا وخفيفاً على المعدة.

أما المدلوقة من “Belicious Bakes” فهي خالية من السكر المكرر وتحتوي على 170 وحدة حرارية/ للعلبة الواحدة فقط. تتكون من عجينة الفرك، مالتيتول، فستق حلبي، ماء الزهر، ماء الورد، توست وحليب خالي الدسم.

وعن المفروكة، فهي تتميز بطعمها الخاص ولذتها المبتكرة من قبل “Belicious Bakes”، اذ انها تحتوي على 145 وحدة حرارية فقط للعلبة الواحدة، خالية تمامًا من السكر المكرر واللاكتوز. وتتكون من عجينة الفرك، مالتيتول، ماء زهر البرتقال، ماء الورد، والفستق الحلبي.

أما بودينغ الشوفان ” Oat Pudding ” فيحتوي على ١٠٠ وحدة حرارية فقط للكوب الواحد، خالي من السكر المكرر. يتكون من الشوفان، حليب خالي الدسم، ماء زهر البرتقال، ماء الورد، مالتيتول، والفستق الحلبي المطحون.

ولا بد من تسليط الضوء على صنف الحلويات الرابع الذي يقدمه مخبز “Belicious Bakes” هذا العام ألا وهو عيش السراي “Healthy Aish El Saray”. ويتميز هذا الصنف كونه يحتوي على على 170 وحدة حرارية/ للعلبة الواحدة فقط، خالي من السكر المضاف والمكرر. ويتكون من توست بني متعدد الحبوب، سكر جوز الهند، مالتيتول، كريمة، ماء زهر البرتقال وماء الورد.

وإذا أمعنا النظر في هذه الأصناف، نرى أن جميعها تستوفي الشروط الصحية المطلوبة للحفاظ على سلامة ورشاقة الجسم، الى جانب احتوائها على ألذّ المكونات وأشهاها.

يمكنكم زيارة موقع “Belicious Bakes” الإلكتروني للإطلاع على أجدد الوجبات الغذائية الصحيّة:
‏www.beliciousbakeslb.com

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

والد الزميلة ريما حمدان في ذمة الله

نشرت الزميلة ريما حمدان عبر صفحتها الخاصة اعلان