الموديل ميرا تعود الى الساحة الفنية بقوة

الموديل ميرا تعود الى الساحة الفنية بقوة

- ‎فيغير مصنف

شاركت الموديل “ميرا” متابعيها على انستغرام مجموعة صور لها من أخر جلسات تصويرية خضعت لها في لبنان مع المصوّر كفاح بلاّني، حيث بدت اطلالاتها ساحرة للغاية، بتوقيع خبير التجميل اللبناني فؤاد فيطري.

وحرصت الموديل على الظهور بإطلالات مميزة فائقة الأنوثة، اختلفت من صورة الى أخرى. أما في الصورة الأولى، فظهرت وهي ترتدي عقداً ثميناً مرصعاً بالألماس والأحجار الخضراء الى جانب أقراط تُلائمه، عاكسةً ذوقها الرفيع وهيامها بجميع أنواع المجوهرات، ولا سيما Cartier ،Piaget ،Bulgari.

وأرفقت ميرا الصورة بواحدة أخرى ترتدي فيها فستانًا أبيضاً كلاسيكياً وحذاءاً ملونًا اختارته من مجموعة صوفيا ويبستر الفخمة،وكان مكياجها لافتًا عكس جمالها بشكلٍ جذّاب، مستوحى من أخر صيحات موضة المكياج لهذا العام، مع تسريحة شعر استثنائية منسدلة على الكتفين.

أما الصورة الثالثة فكانت بغاية الفخامة والرقي، حيث بدت ميرا بغاية الأنوثة مرتديةً فستانًا أسوداً خرافيًا بتوقيع المصممة غنوة فقيه “Guignoa_couture” مجسم على جسدها، مع مكياج ناعم أضفى رونقًا خاصًا على اطلالتها.

وقد حققت الصور أصداءاً واسعة بعد أن لاقت إعجاب المتابعين الذين تفاعلوا معها بطريقة لافتة، مشيدين بأناقة ميرا اللافتة كالعادة، وأزيائها المميزة التي تنتقيها دائمًا بدقة وعناية.

وفي سياقٍ موازٍ، باتت الموديل ميرا شخصية مؤثرة على منصات التواصل الإجتماعي، حيث يتابع حساباتها الشخصية ألاف المعجبين من جميع أنحاء العالم، وخاصةً الفتيات والسيدات اللواتي يستلهمن أزيائهن من فخامة اطلالاتها، ويستشرنها من وقت الى أخر للإستفادة من خبرتها الواسعة في الموضة والأزياء.

وتجدر الإشارة إلى أن الموديل ميرا كانت قد غابت عن الساحة الفنية لفترة على أثر تعرضها لوعكة صحية استدعت دخولها الى المستشفى وخضوعها لعملية مستعجلة.

لمشاهدة الصور:

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

والد الزميلة ريما حمدان في ذمة الله

نشرت الزميلة ريما حمدان عبر صفحتها الخاصة اعلان