ماذا قال طوني عيسى عن نادين نجيم،وماغي بوغصن ودانيلا رحمة وباسم مغنية!

ماذا قال طوني عيسى عن نادين نجيم،وماغي بوغصن ودانيلا رحمة وباسم مغنية!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

طوني عيسى يكشف عن شخصيته في 2020،وها هناك جزء ثانٍ؟
طوني عيسى : رامي عياش كان قدها، ونادين نجين اعطت لمحة ذكورية للشخصية.
اكدت الممثل اللبناني طوني عيسى بان الموهبة هي هبة ربانية وعلى الفنان ان يعمل على نفسه ليواكب العصر ولتقديم الافضل دائما، وتابع يقول :” انا اكره السهل لانه باغلب الاوقات يفشلك،اما الصعب فهو يزيد نجاحاً على نجاحك”.
كشف الممثل طوني عيسى عن شخصية “هرم” في مسلسل”2020 “الذي يعرض على شاشة mtv وهو من انتاج الصبّاح لافتا الى ان الشخصية التي ستظهر في الحلقات الست الاخيرة من المسلسل ستكون مختلفة بمضمونها او بلهجتها وستفتح آفاقا على جزء ثان من ” 2020″ :” انحكى معي على جزء ثاني وهيدا يللي شجعني للصراحة”.
عيسى وفي حديث لفقرة “الحكي فن” مع اندريه داغر وباتريسيا قسيس شماس ضمن برنامج “عالموجة سوا” عبر صوت لبنان اعتبر ان الفنان رامي عياش أبدع في اولى حلقات “2020” وكان ” قدّا وكانت عيونو عم تحكي” على حدّ تعبيره.
وعن المعادلة بان النجم الغنائي رامي عياش الذي افتتح المسلسل ونجم التمثيل طوني عيسى الذي سيختتمه بوجود كم كبير من النجوم فيه قال:” ما فكرت هيك ، الدور هو من لفتني وخذبني ،عندما عُرض علي الدور لم اكن اعرف من هي الاسماء المشاركة فيه”.

ورأى ان النجمة نادين نسيب نجيم تفوّقت على ذاتها ،خرجت من شخصيتها الانثوية وأعطت في الشخصية لمحة ذكورية جميلة بحسب قوله.
وعن المسلسلات التي يتابعها في رمضان قال طوني:” أتابع مسلسل 2020 وللموت مثنيا على دور ابطال العمل ماغي بوغصن ،دانييلا رحمة، محمد الأحمد وباسم مغنية، وحتما ساتابع المزيد من الاعمال “.
وعن مسلسل خرزة زرقا اكد طوني بانه سعيد بتقديم شخصية “خليل” المفصوم :” اخترت خليل لانه دور صعب ونافر،الشاب المفصوم يللي بيتعاطى وعندو مشاكل كل العالم ونص الكرة الارضية بدها تحبسه”.
وعن المنافسة الحالية بين المنصات الالكترونية والشاشات النلفزيونية في عرض الاعمال الدرامية :” نسبة مشاهدة المنصات في الاونة الاخيرة هي اعلى من نسبة مشاهدة الشاشات،ولكن بالرغم من ايجابية العروض على المنصات يوجد الكثيرين الذين لا يملكون هذه الرفاهية وبالتالي يبقى اتجاههم على الشاشات”. وتابع يقول بان النوعية هي المطلوبة اكثر على المنصات الالكترونية :” ما بيخادو مسلسلات تبع الربع”.
وعن الشخصية التي يحبّ ان يقدمها قال شخصية الرجل الاعمى، وفي حال قديم سيرة ذاتيها فهو يتمنى ان يجسد دور البطل يوسف بك كرم والرئيس الشهيد بشير الجميّل.
وعن بيان النقابة بعد الاعتداء الذي تعرض له الممثل اسعد رشدان في منزله الذي وصُف ببيان العار والذي طالب الممثلين بعدم الكلام في السياسة :” نحن بالنهاية مواطنين لبنانيين وعايشين نفس المعانات وما يزايدو علينا بهالموضوع ، وبدنا نحكي وندافع ونسب وقت اللزوم، الزلمي موجوع كثير مثل الجميع اقله يصدر عنه هذا الكلام بغض النظر مين باييد،خلينا نصرخ صرخة وطنية تجمع اللبنانيين وما تفرقن”
واذا كان مع اعطاء الفنان رايه السياسي علنا قال طوني:” نعم ،سرقونا ونهبونا،وانا اهبل اذا ما عملت ردت فعل”.
وعن مشاركته بعض الاعمال مع والده الممثل الكبير ناظم عيسى قال طوني :” اشعر بالراحة مع وجودنا في نفس العمل “.
وعن حياته الخاصة صرح طوني بانه اختار رفيقة حياته وسيتزوج قريبا مع احتفاظه بالاسباب الذي جعلته يتخذ قرار الزواج خارج لبنان ولكنه وبالرغم من قساوة ما نعيشه حتما لن يهاجر الوطن.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قيس الشيخ نجيب : سعيد بنجاح هجمة مرتدة‎

قيس الشيخ نجيب : سعيد بنجاح هجمة مرتدة.