نانسي صلاح تعلن انفصالها عن سامح عبد العزيز .. فرحة ما تمت

نانسي صلاح تعلن انفصالها عن سامح عبد العزيز .. فرحة ما تمت

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

بعد مرور أقل من شهرين على إعلان الخطوبة رسميا، أعلنت الفنانة نانسي صلاح، انفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، دون ذكر أسباب، مؤكدة أنها ستبدأ حياة جديدة من الآن.

نانسي صلاح أعلنت الخبر عبر رسالة مقتضبة على صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك، قالت فيها: قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال ونقطة ومن أول السطر.

نانسي صلاح نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك أول صورة لها برفقة المخرج سامح عبد العزيز بعد إعلان خطبتهما قبل عدّة أسابيع، وعلقت عليها قائلة: عيد حب سعيد.. أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص.

 

التنمر الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي لم يرحم نانسي أو يترك لها فرصة الاحتفال بيوم الحب، فعايرها البعض أولا بفارق السن الكبير بينها وبين المخرج، وردت قائلة إنها في الثلاثينيات من عمرها وخطيبها في الاربعينيات من العمر وفارق السن ليس كبيرا كما يتخيل البعض.

 

بعدها تم اتهام نانسي بخطف سامح عبد العزيز من زوجته النجمة روبي، رغم أن الانفصال بين الاثنين حدث منذ سنوات طويلة وقبل تعرف سامح على نانسي من الأساس، ثم تم تكرار الاتهامات المعتادة في مثل هذه المناسبات ومنها أنها ارتبطت به لمنحها أدوار البطولة ويفتح أمامها أبوابا أوسع على الوسط الفني، وأنها تطمع في ثروته، وردت نانسي على كل هذه الاتهامات قائلة: هي قلة الذوق نازل عليها offer؟؟

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رنا سماحة لجنينها مالك: وجودك جوايا مهون عليا الدنيا الصعبة

كشفت المطربة رنا سماحة عن جنس جنينها الأول