ستيفاني صليبا تكشف عن عمل ضخم على غرار هوليوود عبر “جمعتنا حلوة”!

ستيفاني صليبا تكشف عن عمل ضخم على غرار هوليوود عبر “جمعتنا حلوة”!

- ‎فيغير مصنف

ستيفاني صليبا تكشف عن عمل ضخم على غرار هوليوود عبر “جمعتنا حلوة”!

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا أنها انتهت من تصوير مشروع فني ضخم يضم سبعة عشر جنسية في تونس، وذلك في مداخلة إذاعية مع الزميل فراس حليمة ضمن برنامج “جمعتنا حلوة” عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

كما قالت ستيفاني عن هذا العمل أنه سيكون بمثابة مفاجأة للجميع، لأنه على غرار هوليوود واصفةً العمل بـ”الحلم” بالنسبة إليها، ولأي فنان يتمنى المشاركة فيه. أضافت: العمل يمثل حالة استثنائية، لافتةً إلى أنها حزنت للغاية عندما انتهت من تصويره، حيث تقدم دوراً رومانسياً سياسياً لم تقدمه من قبل، ومن المقرر أن يعرض خلال 6 أشهر.

أيضاً أشارت ستيفاني إلى أنه بعد انتهاء عملها في تونس، اتّجهت إلى لبنان لاستكمال تصوير عملها “داون تاون”، الذي لم يلحق العرض الرمضاني بسبب إصابتها وعدد من العاملين فيه بفيروس “كورونا”، موضحة أن المرض كان صعباً واضطرت للبقاء في العزل المنزلي لمدة 16 يوماً. وأكدت ستيفاني أنها تعتبر مجرد خروج الفنان لتأدية عمله في ظل “كورونا” حرباً مفتوحة مع الفيروس، لافتة إلى أنه من الصعب على الفنان الالتزام بوضع القناع الطبي طوال الوقت، لأنه يقوم بوضع المكياج، ثم تصوير الدور.

فضلاً عن ذلك، أعربت ستيفاني عن سعادتها البالغة بغناء الفنان وائل كفوري لأول مرة تتر مسلسل من خلال مسلسلها “داون تاون”، مشيرة إلى أن التتر رائع، ومتوافق مع أحداث العمل، الذي يدور في قالب رومانسي ممزوج بالأكشن وعنصر التشويق.

خلال اللقاء تذكّرت ستيفاني المخرج الراحل شوقي الماجري كما تحدثت عن محبتها لتونس وشعبها الطيب، من ناحية أخرى تمنت صليبا التوفيق لكل زميلاتها الممثلات في الموسم الرمضاني الحالي، كما أبدت رأيها بثنائية عابد فهد وكارين رزق الله كونها شكّلت ثنائية مع فهد في عملين خلال السنوات الماضية.

لمتابعة اللقاء الكامل:

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

المزين هاني مقهور و الإبداع في تزيين العرائس

بأنامله الإبداعية واسلوبه المنفرد، زيّن الكثيرات. يختار لكل