‏ “SmallVille” في محلة بدارو فندق مميز وغير تقليدي!

‏ “SmallVille” في محلة بدارو فندق مميز وغير تقليدي!

- ‎فيغير مصنف

حقق فندق “The Smallville Hotel” أصداءاً واسعة منذ تأسيسه حتى اليوم، اذ يعتبر الأهم في منطقة بادارو في بيروت. أولا من ناحية التصميم، اذ صمم بشكل حضري، وكل قطعة موجودة فيه، أي الأثاث والفنون والثقافة، هي تحفة فنية، وتحمل في طيَّاتها قصةً ما. زد على ذلك، البهو لا يشبه الردهات التقليدية، اذ يتواجد في وسطه مسرحًا، وتعمل إدارة الفندق دومًا على التفاعل مع الفعاليات اللبنانية في كل ما يقومون به من خلقٍ وإبداع، من أجل وضعه على هذا المسرح.
ثانيًا، ذاع صيت الفندق ولمع نجمه أكثر عندما بدأت الشركات بشراء عقارات أو مبانٍ شخصية أكثر، ان كان في طريقة الهندسة أو الأثاث أو الخدمات. وبالتالي تطورت كل هذه الأمور، وأصبحت على مسافة أقرب مع النزلاء. لذلك بدأ النزيل يشعر أنه في منزله، وليس في فندق ذات طابع رسمي، حيث كل الأغراض نظامية وملمعة. وبهذه الطريقة يرتاح أكثر، ويكتشف شيئا جديدا كل يوم.

وفي هذا السياق، تهدف إدارة الفندق إلى تقديم مفهوم جديد لم يعتاد عليه الناس، وتسعى دائمًا الى الاستمرارية في الخلق، اذ يقدمون أفكارًا مميزةً في مجال التسويق والتوسيم. وعلى أثر ذلك، يتوقع الزبون يوميًا أن يصادف أموراً جديدة لدى دخوله؛ أي لوحة جديدة، أو فنان جديد، أو حدث أو حفلة جديدة… وبالتالي فإن كل تركيبة الفندق ونمطه وفكرته، هي مميزة وغير تقليدية!

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

والد الزميلة ريما حمدان المهندس حسين حمدان في ذمة الله

نشرت الزميلة ريما حمدان عبر صفحتها الخاصة اعلان