سلطانة الشاشة صفاء سلطان الكنز الحقيقي ونجاحات متتابعة مصدرها الحب…

سلطانة الشاشة صفاء سلطان الكنز الحقيقي ونجاحات متتابعة مصدرها الحب…

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

تقرير: وسيم عليا

تعبّر عن الحب لذلك تدخل القلوب وتقرأها العيون قبل العقول، ولأنها امرأة قوية ويمكنك التأكد من ذلك لأنها بمفردها ما زالت جميلة وثابتة، عن من أتحدث عن الفنانة الشاملة صفاء سلطان، السلطانة على عرش الأنوثة وتستحق أن تتصدر مراتب النجوم الأولى وأن يطلق عليها شريهان سورية.
المليئة بالأنوثة والجمال وبالطاقة المليئة بالفرح، وعلى الرغم من سلتها المتواضعة وقد تكون حزينة نوعًا ما إلا أنها توزع الضحك وبكثرة وتوزع الجوائز والملايين ولعل هذه الأسباب تدفعك للجلوس أمام التلفاز ومايجذبك نظرة عينيها وهذا كافٍ لتحلو سهرتك.
الكنز هو البرنامج الذي تطل به السلطانة خلال شهر رمضان المبارك برنامج المسابقات والربح وبإطلالتها نتأكد ونجزم بأنها الكنز وذلك لامتلاكها خفة الظل والأناقة واللباقة والحرفية العالية في التقديم وأظن أن السنة القادمة ستكون أمام العديد من الخيارات ومعظم الشاشات ستتسابق لطلبها للوقوف أمام كاميراتها.
واستطاعت سلطان التنقل بخفة عالية والمسك بزمام البرنامج منذ أولى حلقاته وأمتعتنا بجمالها وتفاعلها الذي لاينضب، وأطربتنا بصوتها وبأغنياتها الجميلة.
أيضًا على صعيد التقديم تستضيف السلطانة على منصة وياك الالكترونية عددًا من النجوم عبر” صفي قلبك مع صفاء” وتأخذنا من جديد لجلسة نقية تغذي الروح والسمع في آن واحد.
ومن نجاحاتها على صعيد التمثيل هيفاء الديرية في مسلسل”خريف العشاق” وكلما أطلنا النظر بها زاد إيماننا بها على أنها لاتهزم أمام أي شخصية.
أيضًا تشارك وبتميز في ثمانية “صدفة” من سلسلة مسلسل أسرار على قناة bein drama والتي تميزت فيها وبمنتهى الرقي بشخصية (شاهي).
ومما لاشك هذه النجاحات تقترن بعامل وحيد بدأت به مقالي المتواضع ألا وهو الحب فقط لاغير.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

Atef Hazime, a Pioneer in the Global Tobacco Manufacturing Industry

Atef Raef Hazime is a Lebanese businessman and