سيدة الأعمال “لورا جرجور” وخطيبها المهندس فراس سليم في صورة لافتة على إنستغرام

سيدة الأعمال “لورا جرجور” وخطيبها المهندس فراس سليم في صورة لافتة على إنستغرام

- ‎فيغير مصنف

شاركت سيدة الأعمال لورا جرجور صاحبة العلامة التجارية الأشهر “LJ.Wear” في كاليفورنيا، متابعيها على الإنستغرام صورة تجمعها بخطيبها المهندس فراس سليم من حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية الأميركية، حيث تم تكريمها كونها أصغر سيدة أعمال عربية ناجحة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية، بإجماع كبار رواد الأعمال والمتخصصين.

وقد لاقت الصورة إعجاب رواد منصات التواصل الإجتماعي، وانهالت عليها التعليقات المشيدة بفخامة الصورة، حيث بدى الإنسجام واضحاً بين الثنائي، إلى جانب التهاني والتبريكات على أثر نيلها هذه الجائزة التي تستحقها بكل جدارة.

وقد ظهرت لورا بالصورة وهي ترتدي فستاناً كلاسيكياً أسوداً مع تسريحة شعر منسدلة على الكتيفين ومكياج خفيف، تقف الى جانب خطيبها المهندس فراس سليم الذي يشاركها نجاحها ونجاح “LJ.Wear” منذ البداية.

في سياقٍ موازٍ، خضعت سيدة الأعمال لورا جرجور لمقابلة تلفزيونية على احدى القنوات العربية الأمريكية، تحدث من خلالها عن مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، مسلطةً الضوء على “LJ.Wear” وشغفها الشخصي الكامن وراء اطلاق هذه العلامة الخاصة بالثياب، إلى جانب كيفية تنسيق وقتها بين إدارة أعمالها ودراسة الطب التجميلي.

لمشاهدة الصورة:

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبيرة التجميل مايا قواس تولي اهتمام خاص للموسيقى

إلى جانب هيامها بالحيوانات، تولي خبيرة التجميل مايا