دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي من أفضل أطباء التجميل في لبنان

دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي من أفضل أطباء التجميل في لبنان

- ‎فيغير مصنف

يعدّ دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي من أفضل وأبرز أطباء التّجميل في لبنان والعالم العربيّ حيث تمكن من وضع إسمه في قائمة أسماء أشهر الأطباء في العالم بفضل حرفيته العالية ،إذ يحترف فن صناعة الجمال الطبيعي مع الحفاظ على الملامح الطبيعية.طبيب التجميل والأمراض الجلدية أجاب في مَقابلة معه على عدة أسئلة حول البوتكس تّطرح عليه يومياً .

ما هو البوتكس؟

-البوتكس عبارة عن مادة قابلة للحقن مشتقة من بكتيريا تسمى كلوستريديوم بوتولينيوم Clostridium botulinum، ويعد البوتكس آمنًا إذا ما تم حقنه بكميات صغيرة،إذ يسمح بالاسترخاء ما يجعل البشرة تبدو أكثر سلاسة مع خطوط رفيعة، حيث تتلاشى التجاعيد وتختفي خلال 3 إلى 5 أيام ويستمر مفعولها لمدة حوالي 6 أشهر.

هل لمهارة الطبيب أثر في نجاح عملية الحقن؟

– يقول الدكتور رامي عبادي :”دون شك فإن المهارة التي يتحلى بها الطبيب في مجال حقن البوتكس تعد من أهم المهارات التي يجب أن يتمكن منها الطبيب في حقن البوتكس كما أن فهم تشريح عضلات الوجه من بين أهم المهارات المطلوب معرفتها لدى الطبيب.

ما هي أبراز فوائد البوتكس؟

يجيب دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي :”يشتهر البوتكس بالعديد من الفوائد وهي التخلص من التجاعيد، إلا أن هناك العديد من الاستخدامات التجميلية والعلاجية الأخرى وهي:علاج الصداع النصفي المزمن، التخلص من فرط التعرق الزائد، إزالة خط العبوس، إزالة تجاعيد الجبين، وقف صرير الأسنان وغيرها من الامور الأخرى.

لذلك يعد حقن البوتكس آمناً نسبياً عند التعامل مع طبيب متخصص ذي خبرة طبية في هذا المجال مثل الدكتور رامي عبادي ،الذي يستخدم مواد نقية موثوق بها؛ حيث كثرت في الآونة الأخيرة مراكز التجميل غير الطبية التي تقوم بحقن البوتكس بدون علم أو دراية مما قد يتسبب بمضاعفات وآثار جانبية لا يحمد عقباها.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

أسرة خبر عاجل تقتحم منزل ليال عبود لهذا السبب !

محبتنا لهذه النجمة دفعنا لأن نتوجه الى منزلها