” آه ياني منك ” جديد الفنان زياد موسى”

” آه ياني منك ” جديد الفنان زياد موسى”

- ‎فيغير مصنف

” آه ياني منك ” جديد الفنان زياد موسى

بعد إنطلاقته الفنيّة الجميلة التي أثبت فيها مقدرته على النجومية والإبداع ،والتي تكرّست إشراقةً من خلال ثلاث أغنيات، لاقت رواجًا عند المتابعين وفاقت التوقعات المنتظرة.
يطلّ الفنان الشاب زياد موسى في أغنية جديدة تحمل عنوان ” أه ياني منك ” التي توّثق نجوميته بين صفوف الأوائل وتزيدها لمعانًا حيث يحاكي فيها جيلًا من الشباب، معالجًا عمق أحاسيسهم ، متماشيًا مع تطلّعاتهم القلبية التي تنضح حبًا وعشقًا وعتابًا ولوعةً وحلمًا.
وقد يساعده في ذلك ، تعمّقه الوثيق في الموسيقى والتذّوق الفنّي، إضافة الى علم الصوت والنوتة التي تبقى الأساس في كل عمل ناجح.
الأغنية الجديدة من كلمات وألحان وغناء الفنان زياد موسى، وقد أجاد صياغتها بإحساس مرهف حيث تمّكن بصدق سلاسته أن ينسّقها بما يتلائم ونظرته الفنيّة.
وتندرج أغنية ” آه ياني منك ” في الحلقة الرابعة من سلسلة انتاجاته الغنائية بعد ” بيسألوني بتحبا” و ” يا غزيلا” و ” هوى الأيام ” التي بُثّت على جميع المواقع الفنيّة والمنصات الغنائية والإذاعات اللبنانية والعربية وكانت نصيب جميعها الإعجاب والثناء.
ويبدو أن هذه السلسلة ستطول حتمًا ،لأن الفنان زياد موسى مؤمن برسالته الفنيّة وبطريقه الذي سلكها ويسلكها عن قناعة ومن دون تردّد.

وكان ” زياد ” قد أطلّ على العديد من المواقع الفنيّة والإذاعات بمقابلات نارية ، تحدّث فيها عن الفنّ وعن أغنياته الرائجة وعمّا يفكّر به مستقبلًا من إنتاجات غنائية ستبصر النور تباعًا.

ومن المعروف، أن الفنان زياد موسى “يتمتّع بصوت جميل وشخصيّة محبّبة ، قريبة من الناس ، ويمتاز بطلّة بهيّة ، وهذه مواصفات يحتاجها كلّ فنان ناجح.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الباحثة في شؤون التنمية الكويتية عالية فيصل الخالد :الشراكة في الوطن لا تحتاج إلى بيانات

عالية فيصل الخالد، مفكرة وباحثة في سبل التنمية