كندا حنّا ورقة رابحة في الكندوش ونجاحها حرّض أعداء النجاح لمحاربتها !

كندا حنّا ورقة رابحة في الكندوش ونجاحها حرّض أعداء النجاح لمحاربتها !

- ‎فيأخبار الفن

تقرير: وسيم عليا

المتميزون هم من يحاربون في شتى المجالات، ولعلّ ماحدث مع النجمة كندة حنا أكبر مثال من خلال ماتعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هجمة الكترونية أبسط مايقال عنها”شرسة”.
حنا لاتحتاج لإضاءة ولبهرجة ولا لشرح أسس عملها لأنها قاعدة بحدّ ذاتها تستعصي الشرح وسندريلا الشاشة السوريةخاصة والعربية عامة التي يكمن بحوذتها جميع أدوات النجم الأول، ولايخفى على أحد أنها شابة رسمت طريقها بخطوات ثابتة وتنقلت على سلم النجاح بتأني ومصداقية.
الجدير ذكره أن الفنانة كندا حنا تشارك هذا الموسم الرمضاني بعمل البيئة الشامية”الكندوش” وتؤدي شخصية “أمل”، وهي الفتاة التي نشأت على العادات والتقاليد والتي تحمل الأمل في حياتها، والابنة الكبرى للنجم أيمن زيدان والفنانة صباح الجزائري.
ولكن حنا لم تسلم من الانتقادات التي انهالت عليها بسبب العمل، ووقفت أمام موجة من الأراء وهذا مادعاها للاستغراب وعلقت على ذلك عبر صفحتها الشخصية على انستغرام:
“هذا التجييش  على السوشال ميديا صار مكشوف، اليوم صارو كتير من الناس عاملين حالهم نقاد وهني مجرد أشخاص بيتخبو تحت اسم صفحات وبهاجمو الفنانين لصالح ومقابل مدح فنانين أخرين، نزلو عن كتافنا. بلعب الدور يلي بيعجبني إذا ما حبيت في تنتقد بس الكذب وإصدار الشائعات عيب وروح تابع نجماتك المفضلات”.
يبدو أن حنا اختارت في هذه المرة طريقة الرد ونحن نؤيد ما قالته فإن لم تكن من أولئك الذين يدعمون أو يقدرون المجهود فعليك بالتزام الصمت فهو سيد الأحكام.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

أسرة خبر عاجل تقتحم منزل ليال عبود لهذا السبب !

محبتنا لهذه النجمة دفعنا لأن نتوجه الى منزلها