الموديل “Chirine Makki Nakchabandi” تنتظر الوقت المناسب للدخول في عالم التمثيل

الموديل “Chirine Makki Nakchabandi” تنتظر الوقت المناسب للدخول في عالم التمثيل

- ‎فيغير مصنف

قلّما نسمع عن شخص يعمل تحت الأضواء ويطمح لصنع ذلك الإسم اللامع التي تضج المجالس بطيب ذِكره، غير متعجل للشهرة ويرفض الفرص التي تُتاح له لمجرد انه لم يجد نفسه بها وينتظر الفرصة الأفضل للشهرة الأوسع.

من هذا المنطلق جاء رفض الموديل السعودية شيرين مكي نقشبندي لفرصة في المجال التمثيلي مع أحد الشركات الإنتاجية المعروفة في لبنان، وذلك لأنها تطمح لتقديم برنامج تلفزيوني استعراضي خاص بها، تسعى اليه جاهدةً ولا تفكر في الإنخراط في المجال التمثيلي حالياً. الى جانب ذلك تقول الموديل أن فكرة التمثيل بحد ذاتها لا تستهويها، على الرغم من تشجيع الكثيرين لها وامتلاكها معظم المقومات التي تؤهلها لتكون من نجوم الصفوف الأولى، لكن شغفها وطموحها أكبر من ان تحصرهما في عالم التمثيل.

وفي السياق عينه اشارت شيرين انَّه من الممكن في وقت لاحق ان تفكر في التمثيل اذا تناسب الدّور المعروض عليها مع شخصيتها وطبيعتها التي ترفض تغييرها من أجل دور تمثيلي.

ومن المعروف عن الموديل شيرين مكي نقشبندي أنها سيدة حالمة وشغومة، تطمح دائماً لصنع وتقديم كل ما هو فريد ومميز، ترفض بشكل قطعي القيام بأي شيء غير مقتنعة به أو يتعارض مع قواعدها التي نظمت حياتها على أساسها.

لمتابعة حساب الموديل السعودية شيرين مكي نقشبندي الرسمي على إنستغرام:

https://instagram.com/chirine.makki?igshid=ggou960szu99

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي وأكرم حسني… والهاشتاغ شغل النجوم العرب وتصدّر الترند لساعات 

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي