حساب استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا عالم من النصائح القيّمة

حساب استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا عالم من النصائح القيّمة

- ‎فيغير مصنف

انتشرت في السنوات الأخيرة ظاهرة تقديم الاستشارات التربوية والسلوكية عبر الإنترنت، وتحديدًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي ظاهرة جديدة،ومما لا شك في أن الانستغرام اصبح مؤخراً أداة ووسيلة بحث مفيدة لا نستغني عنها في امور تخص أسلوب حياتنا . نتابع شخصيات عديدة ومختلفة منها شخصيات مهتمة بالأزياء او مشاهير عالميين ومحليين او إعلاميين وكتاب ومقدمي برامج وغيرهن قائمة طويلة لنستوحي أسلوب حياتنا منهم أو نستفيد بمعلومات واخبار تخص مجالات عديدة في امور حياتنا المختلفة .

لذلك أختارنا لكم اليوم حساب “itsrurz” الذي تشارك من خلاله استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا أفضل النصائح التي تسعد الناس في حياتهم اليومية.

تجدر الإشارة ،إلى أن راقية تنشر دائماً فيديوهات متنوعة ومؤخراً نشرت فيديو تناولت فيه موضوع الأنسان المحطم.

خلال الفيديو ذكرت ما يلي:
الإنسان المحطم يبحث عن النقطة التي حطمته ينظفها يلمعها ثم يرميها وراء ظهره، ويرسم خط بداية جديدة يبدأ من جديد ويقول أنا لا شيء يحطمني… لا شيء يوقفني، ربي خلقني كائن مطلق حر لدي جميع الإمكانيات في الحياة رب العالمين يسخر لي كل شيء إذا كان يقيني قوي مع الله. وأضافت الأنسان المحطم يمكن أن يهبط إلى ما دون الصفر ولكن يرتفع ثم يرتفع بالإرادة القوية..
واختتمت الفيديو بالقول طالما امتلكت إرادة وعزيمة وتريد العودة مرة أخرى يمكن أن تتحطم عدة مرات ولكنك سوف تعود أقوى مما كنت.

https://www.instagram.com/tv/COaOY4NABj3oA22t7sBHVO3ilpv-H59Jw3HhPk0/?igshid=z1j9uh4a4lge

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي وأكرم حسني… والهاشتاغ شغل النجوم العرب وتصدّر الترند لساعات 

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي