نادين جابر:تكشف سر ماغي بوغصن ،ولهذا السبب اخطات نادين نجيم .

نادين جابر:تكشف سر ماغي بوغصن ،ولهذا السبب اخطات نادين نجيم .

- ‎فيأخبار الفن

نادين جابر:تكشف سر ماغي بوغصن ،ولهذا السبب اخطات نادين نجيم .
بين “للموت” و”عشرين عشرين” من اختارت نادين جابر؟.
نادين جابر :” قصي الخولي صفحته بيضاء”.
نادين جابر:” وجود عملين لي في رمضان ارعبني وواسعدني”.
بعد مسلسلي ” للموت” و”عشرين عشرين”، “صالون زهرة ” عمل درامي مشترك سيبصر النور كتابة نادين جابر بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار مؤلف من ١٥ حلقة انتاج شركة الصبّاح اخوان.

الكاتبة نادين جابر التي كانت لها بصمات بارزة في رمضان ٢٠٢١ من خلال مسلسلي ” للموت” و”عشرين عشرين” ، رأت في حديثها لفقرة الحكي فن ضمن برنامج عالموجة سوا مع اندريه داغر وسيدة عرب عبر صوت لبنان ان نجاح العملين حتما اسعدها وارعبها : ” على قد ما هو حلو على قد ما مخوفني “، مشيرة الى ان عرض مسلسلين للكاتب نفسه وفي الوقت نفسه قد يظلم الكاتب والعمل الا انه في حالة” للموت” و”عشرين عشرين ” فقد كان تزامن عرضهما في رمضان ٢٠٢١ بادرة خير بالنسبة لها على حدّ قولها.

وعن بعض الانتقادات التي طالت مسلسل ” عشرين عشرين” ولا سيما ما حصل في حلقة كشف حقيقة حياة او وضع حراسة على عائلة النقيب سما وهي في مهمة رسمية وخطيرة ، ردت جابر ” نحن عم نعمل دراما” كان يجب على النقيب سما ان تُخطىء في مكان ما لننتقل الى المرحلة الثانية من المسلسل ، وعن السبب الذي جعل القوى الامنية و”امن الدولة” عدم قيامها بمراقبة صافي “قصي الخولي” عندما قام باختطاف سما ، اجابت :”صافي صفحتو بيضا وما عليه شي”.
وعن امكانية ان يكون صافي هو نفسه الديب قالت نادين:” عليكم ان تنتظروا باقي حلقات المسلسل .
اما عن مسلسل للموت فاكد نادين انها سعيدة جدا بنجاحه وسعيدة بالتعليقات التي تسمعها او تقرأها عنه ، وعن تشبيه ريم وسحر بشخصيتي ريا وسكينة اعلنت نادين بان شاهدت وسمعت مثل هذه التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي و التي اعتبرتها ايجابية وتصب لصالح العمل.

وعن الخصلة التي تعتمدها سحر “ماغي ابو غصن” في وضع يدها على شعرها بطريقة معينة اعلنت نادين بان هذه الحركة تعني بان ضحية سحر اكلت الضرب.

وعن اي من مسلسليها تضع له علامة عشرين على عشرين اجابت نادين:” هذا السؤال يوجه للجمهور وليس لي، العملين احبهما بنفس الحب وكتبتهما بنفس الشغف.

وعن امكانية تقديم جزء ثاني من المسلسل اكدن نادين بان لا كلام في الموضوع ” ما بظن”.

 

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رشا خولي : الجمال والتمثيل يشتركان بعدة جوانب

  بعد نجاحها الكبير في مسلسل “المحكمة ”