ليال عبّود تطلق “أسمر ” وتتجاوز الـ خمسة دقائق والنصف دقيقة !

ليال عبّود تطلق “أسمر ” وتتجاوز الـ خمسة دقائق والنصف دقيقة !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

أطلقت النجمة اللبنانية ليال عبّود فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أسمر”، التي كتب كلماتها الشاعر الدكتور ​ميشال جحا ولحّنها ​المبدع جوزيف جحا ​ ووزعها ​المايسترو ايلي العليا،  وتم تسجيلها في ستديو إيلي سابا، أما الاخراج فهو للمخرجة المبدعة رندلى قديح ​، التي جددت ليال التعاون معها، بعد سلسلة من التجارب في السنوات الماضية.
يُعتبر كليب “أسمر” عملاً متكاملاً ، يحتوي على الفن والتجدد والنوعية واللوحات الإستعراضية، ونكهة مميزة من السهل الممتنع، بالإضافة الى الموال الذي حرصت على مكانته في الأغنية، في مبادرة هي الأولى من نوعها في مسيرتها الفنية.
اللوحات الإستعراضية في الفيديو كليب، كانت بمثابة شريان حيوي في الفكرة، الى جانب خصوصية الرؤية التي وضعتها رندلى بكثير من الشفافية.
“راهنت ليال على ذوق الناس الذي لم يخذلها أبداً منذ بدايتها الفنية، كما كانت حريصة دائماً على ثقتهم ومحبتهم التي لا تقدر بثمن”.

الأغنية تجاوزت الـ 5 دقائق ، الا ان الموال وحده دقيقة والنصف دقيقة ، لاسيما بأن ليال كعادتها تبدع بكل عمل تقوم به وتقدمه للجمهور ، وتشعرنا بمتعة العمل التي تقوم به من كل قلبها ، وإن دلّ هذا الشيء يدل على شغفها للفن واحترامها لجمهورها وللمستمعين .

من أسرتنا نبارك للنجمة اللبنانية ليال عبود في عملها هذا وكل عمل سيلحقه ، مع أمنياتنا لها بالاستمرار بالنجاح .

على صعيد آخر نذكر بأن النجمة ليال تطل اول ايام عيد الفطر السعيد عبر شاشة A one  الاردنية الاولى مع الاعلامي زكريا فحام في برنامج ” ستار عالعيد ” سبث عرض الحلقة الساعة 9.00 مساء وتعاد الساعة الثالثة بعد الظهر .

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ريهام سعيد تكشف سبب وقف عرض برنامجها “صبايا الخير”

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد، ببث مباشر عاجل من