‏”Belicious Bakes” يُحدث إنقلاب لافت في عالم الحلويات

‏”Belicious Bakes” يُحدث إنقلاب لافت في عالم الحلويات

- ‎فيغير مصنف

كما نعلم جميع الحلويات اللذيذة تحتوي على نسب عالية من السعرات الحرارية والسكريات التي قد تؤدي إلى زيادة الوزن، لذا يتناول البعض قدراً موزونًا منها ويمتنع البعض الآخر عن تناولها أصلاً بهدف الحفاظ على رشاقتهم. من هنا، يُقدم مخبز “Belicious Bakes” لصاحبته بتول خليفة مجموعة شهية وصحية من الحلويات المرغوبة من قبل الكثيرين، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لعشاق الحلويات بتناولها دون إكتساب أي وزن زائد.

وتتميز حلويات “Belicious Bakes” كونها تستوفي جميع الشروط الصحية المطلوبة للحفاظ على سلامة ورشاقة الجسم، الى جانب احتوائها على ألذّ المكونات وأشهاها مع سعرات حرارية قليلة وبسيطة لا تُذكر. ومن أبرز اطباق الحلويات التي يقدمها المخبز هي:” المدلوقة، المفروكة، عيش السراي، بودينغ الشوفان، سنيكرز صحي، براونيز، BANOFFEE PUD، وغيرها الكثير من الحلويات الفريدة التي يعشقها المرء بمقادير معتدلة وصحية.

في هذا السياق، برع “Belicious Bakes” بتقديم “BANOFFEE PUD” بطريقة فريدة وشهية، شكلاً مضمونًا. أم عن شكلها فتجذبك ألوانها وتراتبية طبقاتها، فتغوص بها بلذة غير مسبوقة. وبالنسبة للمضمون، فطعمها لا مثيل له، خاصةً ان مقاديرها من ابتكار المخبز نفسه دون منازع، حيث انك لن تجد هذا الطعم الخرافي في مكان آخر. ويحتوي الكوب الواحد من ” BANOFFEE PUD” على 170 وحدة حرارية فقط، ويتكون من اللوز، البسكويت، زيت جوز الهند، التمر، زبدة اللوز، الحليب والقشدة، دون اي اضافات صناعية أو سكر مكرر.

للإطلاع على منتجات “Beicious Bakes” الغذائية، يمكنكم زيارة موقع المخبز الرسمي:

www.beliciousbakeslb.com

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي وأكرم حسني… والهاشتاغ شغل النجوم العرب وتصدّر الترند لساعات 

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي