محمد شاهين ومينا عطا يطلقان أغنية مهرجان «اتنين وحوش»

محمد شاهين ومينا عطا يطلقان أغنية مهرجان «اتنين وحوش»

- ‎فيأخبار الفن

أطلق نجما ستار اكاديمي الفنانان محمد شاهين ومينا عطا  أغنية جديدة بعنوان مهرجان “اتنين وحوش”

الأغنية من كلمات وليد العطار، والحان و توزيع رامى المصرى ، أنتاج سلطان الشن

الاغنية عصرية مميزة أضفى عليها النجمان نكهة خاصة وابدعا بآدائها

يذكر أن شاهين ومينا قدما مسبقاَ  أغنية ” أنا الصاحب”من كلمات تامر حسين والحان عمرو مصطفي وتوزيع شريف مكاوي، و أغنية “يلا يلا” وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مينا عطا وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وبدأت انطلاقة مينا عطا الفنية، وأصدر أول أغنية له بعنوان ” حالة مؤقتة ” في 23 مارس 2015 من كلمات امير طعيمة ألحان ايهاب عبد الواحد توزيع خالد عز وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة على اليوتيوب.

من ناحية أخرى طرح محمد شاهين  مؤخرا ديو غنائي يجمعه مع حودة بندق يحمل اسم “كله طار”، والأغنية من كلمات جوكر والعطار، وألحان بندق، وتوزيع محمد حريقة، وطرح شاهين أيضا ديو غنائي يجمعه بفيجو الدخلاوى يحمل اسم “ملعون الطيبة” من كلمات إسلام كابونجا وألحان كابونجا وشاهين وتوزيع فيجو الدخلاوى.

وطرح محمد شاهين مؤخرا أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “عم الإتيكيت”علي يوتيوب، والأغنية من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع إسلام شيتوس، ومديرتصوير محمود بومبو، وإخراج محمد عبد النبي، ومن كلمات الكليب: عم الاتيكيت..بحبك..بحبك..أكتر من حب عنتر لعبلة أنا حبيت..وأكتر من حب روميو يا حبيبى بقى لچوليت تعرف بحبك ليه..يا حبيبى وقد إيه..يا حبيبى وقد إيه قد البحر وسمكاته”.

 .https://www.youtube.com/watch?v=UsRvLDgba8Q&t=2s

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مطعم الاكارم هذه الليلة يقدم النجم أحمد عبد الحميد ورواد خليل

وسيم عليا على مايبدو أجواء الحفلات مازالت قائمة