“هوليوود سمايل” بأنامل الدكتور Habib Zarifeh الرقم الأصعب في لبنان

“هوليوود سمايل” بأنامل الدكتور Habib Zarifeh الرقم الأصعب في لبنان

- ‎فيغير مصنف

كما نعلم الإبتسامة المميزة هي أكثر ما يلفت الأنظار للشخص ويجذب الآخرين إليه، لذا أصبح الكثير من الناس يحلمون بالحصول عليها خاصةً في الآونة الأخيرة. من هنا وتحت شعار “إبتسم بالطريقة التي تحبها مع الدكتور حبيب ظريفه”، يوفر الأخير قشور الأسنان الأجود والأفضل لزبائنه دون حفر أو ضرر للأسنان الطبيعية، الأمر الذي يجعل أبتساماتهم ساحرة وأسنانهم لامعة ولافتة.

وعليه، استطاع الدكتور حبيب ظريفه بفضل كفاءته وبراعته اللامتناهية في مهنته، أن يتفنن في رسم إبتسامة مثالية على وجوه العديد من الناس بتوقيعه الخاص، والتي ساعدتهم على ابراز شخصيتهم المرحة والعفوية، مع الضحك من صميم أعماقهم دون خجل أو تردد لأنهم يملكون الإبتسامة الأجمل.

أما عن سرِّ تميّز عيادة الدكتور ظريفه وتصدّرها المراتب الأولى في لبنان، فكان اعتماده أحدث التقنيات الخاصة في تصميم هوليوود سمايل (Hollywood Smile) دون حفر ولا ألم ولا حتى تخدير، ألا وهي “Lumineers” من cerinate، حيث اعتبر ظريفه أول طبيب أسنان معتمد رسميًا لإستخدام هذه التقنية في لبنان.

وتعقيبًا على ما قد سبق، ذاع صيت الدكتور ظريفه ولمع نجمه في العالم العربي عامةً ولبنان خاصةً، كونه واحداً من أطباء النخبة اللامعين والمتمرسين في مجال جراحة الفم والأسنان وتجميلها.

وها هي الفرصة اليوم باتت متاحة بين يديك للحصول على الإبتسامة الأجمل والتي لا مثيل لها في أي مكان، إبتسامة أحلامك التي ستشجعك على الضحك بكل ثقة دون تردد، فقط في عيادة “Ferrari Dental Clinic by Smile Infinity” لصاحبها الدكتور اللبناني الأشهر حبيب ظريفه.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي وأكرم حسني… والهاشتاغ شغل النجوم العرب وتصدّر الترند لساعات 

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي