ريان حايك يكتسح مواقع التواصل بخفة دمه… ويحقق نجاحا رمضانيًّا!

ريان حايك يكتسح مواقع التواصل بخفة دمه… ويحقق نجاحا رمضانيًّا!

- ‎فيغير مصنف

خفة الدم وحب المرح والضحك هي ميزات تشكل مفتاحا للأشخاص يدخلون بها من دون استئذان الى القلب مباشرة, فكيف اذا رافقها الذكاء والاصرار وحب النجاح!

ريان حايك مراهق اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي وحاز على عدد متابعين بسبب محتواه المرح وقربه من الناس. وأكثر من ذلك ها هو اليوم يقدم برنامجا رمضانيا يحاور فيه المشاهير من مختلف المجالات الفنية والرياضية والاعلامية والسياسية.

يطل حايك يوميا خلال شهر رمضان المبارك ليطرح ضمن برنامجه QwizzR أسئلة طريفة على ضيوفه في بث مباشر يتابعه الكثيرين من المشاهير والاعلاميين وغيرهم.

منذ حوالي 4 سنوات بدأت مسيرة حايك على مواقع التواصل الاجتماعي عندما كان ينشر الطرائف والنكات قبل ان يقرر بنفسه تمثيلها وتصويرها لاضحاك الآخرين.

عندها لم يكن رائجا هذا الأسلوب كما هو اليوم بعد شهرة تطبيق تيك توك وغيره لذا واجه حايك العديد من الانتقادات التي دفعته الى التوقف عن نشر الفيديوهات لفترة وجيزة. لكن فيديوهاته عادت واشتهرت بشكل مفاجئ ولاقت رواجا وبات المشاهير يعيدون نشرها كما أعيد نشرها من قبل أهم الصفحات ذات محتوى كوميدي على انستغرام.

اكثر من 100 ألفت متابع لحايك عبر انستغرام و100 ألف عبر تيك توك وأكثر من 40 ألف عبر فيسبوك وهم بمعظمهم من لبنان ومن الفئات الشابة وهو يتميز بأسلوبه في التفاعل مع المتابعين والرد على الجميع والتواصل معهم. أما هدفه الأساسي هو تسلية المتابعين واضحاكهم خصوصا بهذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم واللبنانيين بالتحديد.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كريستين معلوف أبي نجم إسم بارز في مجال الكتابة والغناء

كريستين معلوف أبي نجم، صحفية وكاتبة ومغنية لبنانية.