طوني عيسى .. ألف مبروك

طوني عيسى .. ألف مبروك

- ‎فيأخبار الفن
ودّع الممثل اللبناني طوني عيسى رسمياً العزوبية ودخل القفص الذهبي، وأكّد لمتابعيه الخبر معيداً نشر مباركة شقيقه جان مارك له التي نشرها في حسابه عبر “إنستغرام” من خلال خاصّية “الستوري”.ونشر جان مارك بوصفه الاشبين صورة مع شقيقه وأرفقها بتعليق: “مبروك خيي من أعماق قلبي”، فيما ينتظر الجمهور اليوم صور احتفال عيسى بزفافه، الذي سيكون مع الأهل والمقرّبين.

ووجّهت منذ يومين شقيقة عيسى ميراي، رسالة طويلة مليئة بمشاعر الشوق والحنان، باركت عبرها المرحلة الجديدة التي ينوي طوني الانتقال إليها، ونشرت صورة له مرتدياً بزّة العريس وأرفقتها قائلة: “اليوم، أكتب لك يا أخي، أحمل القلم، وبخفّة اليد المشتاقة، تغنّجلك خدّك يا عريس كل المواسم، يا حبيب قلبي اللي ما إلو منازع”، مضيفة: “اليوم، انت تخطو خطوات الوعد بالفرحة والحب، أرجوك أن تعطيني لحظة من وقتك، ومن بعدها أكمل طريقك ولا تنظر وراءك، لن أعطيك النصائح، فقط أريد أن أتمنّى عليك ألا تنسى أن تكون السند والدعم، وأن لا تتأخّر عن التعبير عما في قلبك من حب وإعجاب، لا تبخل بالغمرات والقبلات والضمّات”.

وتابعت: “لا تجعل أن تكون اللحظة تشبه الأخرى، جدّد كل اللحظات على عدد نجوم السماء، للأمينة الأمّونة، أمانتك يا أخي وأمنَك وأمانَك. هي اليوم وغداً وكل الأيام. وأنا أكتب هذه الكلمات، ستكونان معاً في أوّل خطوة، ستترافقان بالدرب نفسه رغم أنّ الاختلاف قد يكون في أمور كثيرة، مش غلط، هيدا كنز”.

وختمت: “رغم كل شيء، لا تنسيا أنكما حاربتما كي تكونا معاً، وسوا مكملين، ضم زوجتك إليك واجعلها تحت جناح هذه القدرة العظيمة”.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سوق الذهب والعملات الرقميه هل الخبره تكفي ؟

الخبره ليست كفاية في مجارات التذبذب في اسعار