إطلاق النسخة الإنجليزية لأغنية “الأرض للجميع” للسوبرانو العالمية تانيا قسيس

إطلاق النسخة الإنجليزية لأغنية “الأرض للجميع” للسوبرانو العالمية تانيا قسيس

- ‎فيأخبار الفن

إطلاق النسخة الإنجليزية لأغنية “الأرض للجميع” للسوبرانو العالمية تانيا قسيس
بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت

بيروت، 24 أيّار/مايو 2021 (مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت) — أطلقت اليوم السوبرانو اللبنانية العالمية تانيا قسيس النسخة الإنجليزية لأغنية “الأرض للجميع” بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت.

هذه الأغنية هي النسخة الإنجليزية لأغنيتها في اللغة العربية “الأرض للجميع”، وهي مزيج من اللحنَين الغربي والشرقي كتبتها تانيا قسيس بنفسها ولحّنها ووزّعها ميشال فاضل مقتبساً جزء صغير من أغنية “O Fortuna” الشهيرة من كارمينا بورانا لكارل أورف. تتمحور حول تعزيز المُثل الإنسانيّة، ومناهضة العنف والحروب، كما تدعو إلى العمل من أجل إحقاق السلام والأمن، وإنهاء الفقر ومساعدة الضعفاء. سجّلت هذه الأغنية أوركسترا العاصمة الأوكرانيّة، كييف، إلى جانب كورال مؤلف من 100 مغنّ ومغنّية.

قامت تانيا بتأدية هذه الأغنية للمرة الأولى في مقرّ الأمم المتحدة في جنيف.

شكرت مارغو الحلو، مديرة مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، قسيس لإطلاقها النسخة الإنجليزية في هذا الوقت الحرج الذي يمرّ به لبنان والمنطقة. قالت الحلو: “الأرض للجميع تأتي في الوقت المناسب وهي ضرورية للدعوة إلى السلام والأمن والتمسّك بالقيّم الإنسانية واللّاعنف”. وشدّدت الحلو على المعاني التي تتضمّنها الأغنية فيما يتعلق بالانفتاح على الآخرين ومساعدة الفئات الأكثر ضعفاً، لافتةً إلى أنّ “هذه هي المبادئ التي تؤيّدها الأمم المتحدة”.

بدورها، قالت تانيا قسيس: “تمثّل أغنية الأرض للجميع نداءً للتضامن الدولي والذي نأمل أن يمسّ قلب الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم من خلال هذا التعاون مع الأمم المتحدة، لأنه يدور حول تعزيز المُثل الإنسانيّة ومناهضة العنف والحروب.

يذكر أنّ هذا العمل هو برعاية Fondation Ousseimi، LiBank، BankMed, Arope Insurance و Cimenterie Nationale، ويدعو للعمل على تحقيق السلام والأمن والقضاء على الفقر ومساعدة الفئات الأكثر ضعفاً.

يمكنكم مشاهدة الأغنية على الرابط التالي: https://youtu.be/vms9A4XfA2Q

رابط أغنية الأرض للجميع: https://www.youtube.com/watch?v=QqsKS39umaI

ادارة العلاقات العامة للفنانة تانيا قسيس: Luxury Limited Edition – LLE

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سيدة الأعمال جيلان مملوك تسلط الضوء على الإنعكاسات الإيجابية للمتاجر الإلكترونية

تُعتبر المتاجر الإلكترونية من افضل الخيارات المتاحة في