هشام الحاج من ” يا جار الرضا ” الى النجومية / شاهد أجمل الذكريات

هشام الحاج من ” يا جار الرضا ” الى النجومية / شاهد أجمل الذكريات

- ‎فيأخبار الفن

النجم اللبناني هشام الحاج ، الذي ولد من رحم الموسيقى ، صاحب الموهبة الكبيرة والتي تفجّرت لحظة مشاركته في برنامج الهواة الاول ستديو الفن ليطل على المشاهدين للمرة الاولى اما الجمهور الكبير على خشبة ” ستديو الفن ” عم 1992 من خلال اغنية ” يا جار الرضا” ، حيث تبنّى موهبته الفنان زكي ناصيف، دأب على المحافظة على تراث الأغنية اللبنانية التراثية فحافظ على اللهجة اللبنانية في ريبرتواره وهو غنى بعض اللهجات الأخرى منها البدوية والعراقية ليؤكد على تنوع موهبته. من بعدها انطلق الى عالم النجومية ليحقق ذاته وينمي موهبته رويداً رويداً ، لاسيما بأن هشام من اروع الاصوات في لبنان والعالم العربي ، يغني ليطرب ويزيد غناء ً ليهز المسرح نغماً وفرحاً ،

اشتهر هشام الحاج الأغاني المنفردة وليس ضمن ألبوم كامل وهي طريقة تميّز بها هذا الفنان كذلك التنوع في الشعراء والملحنين في أغنيته كما كتب بنفسه عدة ألحان.. كما له عدة أغاني مشتركة منها “أنت وأنا” التي قدّمها مع المغنية الأميركية راكيل ولعّل أغنية “بلدنا” مع النجمة المصرية أمينة وهي أول أغنية مشتركة (دويتو) له صدر في العام 2010 هي التي رسّخت نجومية هشام الحاج على صعيد العالم العربي.

هشام الحاج مشهور بأغنياته المصوّرة على طريقة الفيديو كليب وهو فيها أشبه بنجوم هوليوود بالوسامة والحضور والأداء وأيضا بالإخراج السينمائي التقني العالي لهذه الفيديوهات. ومن أهم الأشرطة في هذا المجال شريط أغنيته “سحرك مجنون”

في جعبته العديد من الالبومات الغنائية ، حصد الكثير من الجوائز القيمة في لبنان والوطن العربي وبلاد الاغتراب ، احيا الاف الحفلات والمهرجانات والاعراس والمناسبات الخاصة والرسمية والثقافية والاجتماعية والدينية في لبنان والعالم العربي وبلاد الاغتراب ، ليصبح هشام الحاج الرقم الصعب في عالم الغناء .

شاهدوا إطلالته المميزة في هذا الفيديو

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

بالفيديو: نانسي عجرم تنفى تغير صوتها بسبب فيروس كورونا

تداول رواد موقع إنستقرام مقطع فيديو تعتذر فيه