الإعلامية رابعة الزيات مرآة تُكشف أمامها جميع الخيوط وشو القصة محطة لتقارب وجهات النظر…

الإعلامية رابعة الزيات مرآة تُكشف أمامها جميع الخيوط وشو القصة محطة لتقارب وجهات النظر…

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

تقرير: وسيم عليا

هي صوت ينساب إلى الآذن بعفوية وتدخل القلوب عبر نبراتها التي تتطاير منها أسطر المعرفة ، يحبها أصحاب الكتاب لأنها منهم تجيد الغوص في دنيا المعرفة فهي ليست ممن نشاهدهم اليوم وتكتظ بهم الفضائيات العربية في مشهد ابتذال نستهجنه عمومًا، إعلامية بارعة تتقن مواضع الحروف لتصيغ الكلمات بتراتبية لامثيل لها.
بمجرد تحدثها تصدح من بين أسطرها حكاوي ممتدة في عمق الأرض لتشعرك أن المرأة العربية ليست كما تصور بل هي فاعلة ومؤثرة طامحة تتحسس الغد وتعرف ما تفعله، إنها الإعلامية اللبنانية”رابعة الزيّات”.
السيدة الرصينة والجدية والمنظمة، ترسخت في أذهان معظم الذين عرفوها بجديتها وحبها لعملها، لكن قد لا يعلم البعض أن خلف هذا الهدوء إعلامية ثائرة، مهتمة بقضايا جميع من حولها وهذا ماشاهدناه من خلال متابعتنا لبرنامجها”شو القصة” الذي يبث عبر قناة لنا الفضائية والتي أبدعت به الزيّات وأجادت بالتحري والكشف عن خفايا الضيوف من جميع الفئات من خلال تقريب وجهة نظرهم ليعلم بها المشاهد العربي.
ومما لاشك أن معظم الضيوف يجدون الأريحية بالتحدث أمامها وبكل مصداقية لنتعرف على قصصهم وعن تفاصيل تُذكر للمرة الأولى وليست بالمرة الأولى التي تبدع بها رابعة فهي حريصة وحذرة باختياراتها وعمق مضمون حلقاتها.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مطعم فينسيا- برلين “Restaurant Phoenicia” لصاحبه رجل الأعمال كفاح علاّم يُرشَح على لائحة أفضل المطاعم في أوروبا

بعد حلحلة قرار الإقفال العام في ألمانيا، استقبل