بونيتا سعادة ضيفة تمام بليق في برنامج “وج بوج”

بونيتا سعادة ضيفة تمام بليق في برنامج “وج بوج”

- ‎فيغير مصنف

حلّت الممثلة اللبنانية بونيتا سعادة ضيفة على برنامج “وج بوج” الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق عبر تلفزيون الجديد. وتحدثت عن حياتها العملية والشخصية.

في بداية اللقاء، عددت بونيتا أهم البرامج التي شاركت فيها مثل حديث حديث البلد حيث حازت على بطاقة “الضيف الدائم”، ومشاركتها مع زافين في مقلب “كذبة أول نيسان” الذي احتلّ المرتبة الخامسة في لبنان، والبصمة التي تركتها على المسرح مع الإعلامي هشام حداد وعند الجالية اللبنانية.

وعن مشاركتها في برنامج “رقص النجوم”، صرّحت بأن خروجها صدم المشاهد وأفقد البرنامج مصداقيته وأثّر سلبياً على ال Rating، كونها كانت تحتل المركز الأول في الأسبوع ما قبل خروجها، فكان من الواضح بأنها أُخرجت من البرنامج.

وعن حياتها العائلية ذكرت بونيتا بأن لا خلافات مع أخيها المصمم نمر سعادة، ولكنها لم تعد تستطيع التنسيق بين أعمالهما خصوصاً بعد توسّع الذي أصبح يتطلب أكثر من طاقتها، وأضافة بأن نمر كان بمقدوره أن يدعمها كثيراً ولم يفعل، وهي تحب أختها “نسرين” أكثر حتى لو اقتصر دعمها لها معنوياً.

وعن حياتها العاطفية لم تنكر بونيتا إعجابها وليس غرامها بميشال أبو سليمان، إلا أن الصدمة جاءت حين فضح تمّام علاقتها الغرامية بالفنان مروان خوري التي كان من المقدر أن تتكلل بالزواج، غير أنها رفضت التعليق عما إذا كان سيتزوج قريباً.

وفي الختام برعت بونيتا سعادة بتقليد ماغي بوغصن وبشرى الخليل لأول مرة، والتي فاجأتها بحضورها وتبادلت معها الحديث وأشادت بها وبفنّها، كما صمدت أمام مريم نور التي شتمت وتركت منزلها.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير مواقع التواصل الإجتماعي نورس محمود يدعو رواد مواقع التواصل للإطلاع على قانون جرائم الإنترنت

يدعو خبير مواقع التواصل الإجتماعي “نورس محمود/ Nawras