مجموعة ربيع-صيف 2021 لداليدا عيّاش: حياة مفعمة بالألوان

مجموعة ربيع-صيف 2021 لداليدا عيّاش: حياة مفعمة بالألوان

- ‎فيللنساء فقط

مجموعة ربيع-صيف 2021 لداليداعيّاش: حياة مفعمة بالألوان

أطلقت مصممة الأزياء داليدا عيّاش مجموعة ربيع-صيف 2021 . وكان إندفاع داليدا وشغفها الكبيرين قد دفعا بها لتجسيد أحاسيسها وما عايشته في الفترة الأخيرة في مجموعتها “تينت أو Tint” التي تؤكد أن الحياة والأحلام لا حدود لها.
تخلق مجموعة ربيع-صيف 2021 للمصممة داليدا عيّاش، التي تؤمن بأن الذوق الرفيع يكمن في الأناقة والرقي معًّا، تناغمًا بين الروح والعقل، وتختصر بعمق تصاميمها البسيطة التي تشبه كل إمرأة عربية عصرية محبّة للموضة.
تضم المجموعة قطعًا متعددة لإطلالات مميّزة سهلة التنسيق تلائم مختلف المناسبات، حيث تمزج بحرفية مطلقة ومثالية الملابس والأزياء الكاجوال، مبتكرةً بذلك إطلالات يوميّة فريدة تمنحك الراحة أينما كنت وفي كل الأوقات.
إختارت داليدا في مجموعتها الأقمشة بعناية، لترضي ذوق كل إمرأة تبحث عن أسلوب مميّز لتبرز من خلاله أنوثتها وشخصيتها الفريدة،مثل قماشة اللينين، الغباردين، الجينز وغيرها من الأقمشة التي تنبض بالحياة من خلال ألوانها المشرقة كالأخضر، الأصفر، البيج ، الزهري وغيرها من الألوان المفعمة بالحيوية مع قصات عمليّة، منها الضيق ومنها الفضفاض، مثل الجامبسوت والبلايزر مع الشورت وغيرها.
من جهة أخرى شاركت داليدا في فعاليات “socialista event” الذي يجري حاليا في القاهرة، حيث استوقفت مجموعتها العديد من رواد الموضة والمشاهير منهم نيللي كريم، النجمة لارا اسكندر، الممثلة هناء الشيحة، الإعلامية لجين عمران وغيرهم الذين أعجبوا ليس فقط بتصاميمها وألوانها أيضا.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

المزين هاني مقهور و الإبداع في تزيين العرائس

بأنامله الإبداعية واسلوبه المنفرد، زيّن الكثيرات. يختار لكل