الإعلامية أنوار أبو حمدان تلامس أعتاب الريادة من خلال هذا البرنامج

الإعلامية أنوار أبو حمدان تلامس أعتاب الريادة من خلال هذا البرنامج

- ‎فيغير مصنف

يُعّد “Podium” من أفضل البرامج التي تذاع على مختلف منصات التواصل الإجتماعي والتي من شأنها استقطاب أكبر عدد من المتابعين وتحقيق نسب مشاهدات عالية للصفحات المنظمة. وقد أصبحت هذا النوعية من البرامج الأكثر شيوعًا في أيامنا هذه.

وفي هذا السياق، تركت الإعلامية أنوار أبو حمدان بصمتها الخاصة في هذا الإطار، خاصةً أنَّها من أوّل من قدّم هكذا برنامج منذ ابتكاره في العام ٢٠١٧، لينتشر بعدها ويقتحم جميع المجالات.

وفي ذاك العام، أوكلت أنوار مهمة تقديم برنامج “Podium” التابع لموقع النشرة الإخباري وإعداد بعض حلقاته، وتمت اذاعته على الفايسبوك وقناة اليوتيوب التابعة للموقع. وقد حقق البرنامج نجاحًا كبيراً ولاقى أصداءاً واسعة لامست أعتاب الريادة، واستطاع حينها تسجيل أعلى نسب مشاهدات. وتناقش أنوار من خلال البرنامج عدة مواضيع متعلقة بالشأن السياسي والفني والثقافي والإجتماعي والموضة.

ونلاحظ من خلال حلقات “Podium” الموجودة على اليوتيوب أنَّ الإعلامية أنوار أبو حمدان بذلت قُصار جهدها لإنجاح هذا العمل، ثابرت واجتهدت حتى استطاعت تقديمه كما يجب وأكثر، وقد ظهر ذلك جليًا للعيان من خلال اهتمامها بأدق التفاصيل وتنسيقها لإطلالتها مع ديكور البرنامج. وهذا ان دل على شيء فهو يدل على إسلوب الإعلامية الفريد والإستثنائي.

لمشاهدة حلقات “Podium” على اليوتيوب:

لمتابعة حساب الإعلامية أنوار أبو حمدان على إنستغرام:
https://instagram.com/anwaar_abuhamdan?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سيف حمدان يبدع .. يطرب ويراقص الجمهور في بلازا بالاس الى جانب النجمين ايمن زبيب ونانسي نصر الله

متابعة: وسيم عليا شاب شغوف وطموح، لاغريب في