خبيرة التجميل عظمي شبير/ Uzma Shbr إسم رائد في عالم الجمال والتجميل

خبيرة التجميل عظمي شبير/ Uzma Shbr إسم رائد في عالم الجمال والتجميل

- ‎فيغير مصنف

عظمي شبير، خبيرة تجميل باكستانية بريطانية، ذاع صيتها في أرجاء لندن وخاصةّ في “Harly Street”، حيث استطاعت أن تثبت نفسها كواحدةً من أهم خبراء التجميل العالميين، واسست عيادتها التجميلية الخاصة “The Carnaby Laser Clinic &Academy” الى جانب مركزها التدريبي “Cavendish Medical” المختص بالتريب على حقن البوتوكس والحشو للأطباء.

بدأت “Uzma Shbr” مسيرتها المهنية باكرًا، ثابرت وجاهدت وتحدت الصعاب، لم تترك أي عقبة تحول دون وصولها الى مُناها، وها هي اليوم تحتفل بالذكرى الـ”١٢” لبدء هذه المسيرة.

وفي عام ٢٠١٦، أطلقت مشروعها الخاص “Sister Company”. وقد بدأت أعمالها بتدريب المعنيين في “Harely Street Academy” على كيفية إزالة الشعر وتجديد خلايا البشرة بالليزر، وذلك بناءاً على خلفيات طبية مختلفة.

الى جانب ذلك، تدير خبيرة التجميل “Uzma Shbr” خمسة أعمال تجارية خاصة مترأسةً ٢٠ موظفًا، بما فيهم أطباء الأسنان وأخصائيي تجميل طبيين. كما انها تقدم استشارات عملية لجميع الراغبين في تنمية قدراتهم في المجال الجمالي.

وفي هذا السياق، كان لخبيرة التجميل مشاركات عملية عدّة مع “Biotec Italia” لبيع المعدات الطبية محليًا ودوليًا خصوصًا للأماكن السريرية.

أما عن المستقبل، تسعى “Uzma Shbr” لإطلاق علامتها التجارية الخاصة في مجال العناية بالبشرة، وتوسيع أعمالها التجارية في جميع أنحاء العالم، مع ابتكار أجهزة طبية خاصة بها للاستخدامات السريرية.

لمتابعة الحساب الرسمي لخبيرة التجميل عظمي شبير/Uzma Shbr على الإنستغرام:
https://instagram.com/uzma.shbr?utm_medium=copy_link

لمتابعة حسابها العملي:
https://instagram.com/uzma_medical_aesthetics?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كلمة سر هو عنوان الاغنية المنفردة الجديدة الخاصة بالفنان مجد ترمس

كلمة سر هو عنوان الاغنية المنفردة الجديدة الخاصة