أروى : كلمتين وأقلب الصفحة !

أروى : كلمتين وأقلب الصفحة !

- ‎فيأخبار الفن

طرحت النجمة الشاملة أروى سؤالاً على متابعيها عبر تطبيق ” تويتر ” حول موضوع نتادوله يومياً ، هناك أناس يتحدثون كثيراً واذا ارادوا التحدث عن موضوع معيّن يدخلون في تفاصيل تفاصيلة ، أي بالتفاصيل المملة ، وهناك أشخاص يحبون الاختصار وكما يقول المثل : خير الكلام ما قلّ ودلّ .

النجم اروى طرحت السؤال ضمن هذا الفحوة وقالت : تحبون الشخص اللي يتكلم كثير ويشرح بالتفصيل لما يقولكم سالفة ولا اللي يختصر الموضوع؟
أنا عن نفسي كلمتين واقلب الصفحة

ونحن بدورنا كصحافة جوابنا على سؤال اروى : لا نستطيع ان نتحدث بإختصار بكل بساطة لاننا اعلاميين ويجب ان تشرح ونكون دقيقين .

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

التوازن بين الواقع و العالم الإفتراضي… حديث خاص مع إلسا بولس

يؤثر التقدم التكنولوجي بشكل كبير على جوانب كثيرة