ميرنا ملوحي”تبدع وتغني ، فيروزيات وأغاني طرب في ثقافي حمص

ميرنا ملوحي”تبدع وتغني ، فيروزيات وأغاني طرب في ثقافي حمص

- ‎فيأخبار الفن

ميرنا ملوحي”… فيروزيات وأغاني طرب في ثقافي حمص

احتضن مسرح قصر الثقافة في حمص مساء الأحد ٢٧ حزيران ٢٠٢١ حفلاً موسيقياً أحيته الفنانة #ميرنا_الملّوحي وفرقتها الموسيقية بقيادة الفنان #رند_سكر، وصاحبت الأمسية أجواء رائعة جمعت بين النغم الأصيل والصوت العذب وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح واستمر في التصفيق طوال الحفل.

وتنوّع برنامج الحفل الموسيقي الذي أقيم بالتعاون مابين مديرية المسارح والموسيقا والمسرح القومي في حمص بمشاركة ١٤ عازفاً مع الكورال، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة للفنانة #ميرنا التي أدّت أغاني لأم كلثوم وللسيدة فيروز ووردة وميادة حناوي وسيد درويش، وأضفى حضورها الرصين وصوتها المتمكّن جمالية خاصة على الأمسية.

وصرّحت الفنانة بأنها بدأت الغناء منذ سبع سنوات وكانت أولى حفلاتها في دار الأوبرا بدمشق، وأنّ هذه المشاركة الثالثة لها على مسرح قصر الثقافة في حمص، وأوضحت أنّ لديها أغاني خاصة وطنية وكلاسيكية، وأنّها تعاملت مع الفنان “سمير كويفاتي”.
وعبّرت الملوحي عن حبّها للغناء أمام جمهور حمص الذوّاق للفن، وخصوصاً أنّها ابنة هذه المدينة، وذكرت أنّها تحضّر لعمل جديد سيظهر نتاجه في أيلول.

وأوضح قائد الفرقة الطبيب والعازف “رند سكر” بأنّ برنامج الحفل أتى منوّعاً وشاملاً على أغانٍ طربية لأم كلثوم والسيدة فيروز بالإضافة إلى أغانٍ عصرية حديثة لجوليا بطرس.
وبيّن أنه بدأ العزف على البيانو منذ عام ٢٠٠٢، وانتقل الى العزف على آلة الكمان في عام ٢٠٠٨، وشارك عام ٢٠١٤ مع عدد من الفرق الموسيقية في مدينة حمص، وبعدها عمل مع أوركسترا مديرية ثقافة حمص بقيادة الأستاذ #حسّان_لباد، وأنّه يحضّر الآن لمهرجان القلعة والوادي، ووعد بأنّ القادم أجمل.

#مديرية_ثقافة_حمص/ #سلوى_شبوع

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبيرة التجميل مايا قواس تولي اهتمام خاص للموسيقى

إلى جانب هيامها بالحيوانات، تولي خبيرة التجميل مايا