هاني شاكر يغادر المستشفى وملتزم بفترة نقاهة في منزله

هاني شاكر يغادر المستشفى وملتزم بفترة نقاهة في منزله

- ‎فيأخبار الفن

أكد الفنان هاني شاكر، استقرار حالته الصحية بعد تماثله للشفاء من أزمة صحية مفاجئة في القلب تعرض لها يوم الخميس الماضي والزمته العناية المركزة تحت الملاحظة، وأشار إلى أنه عاد إلى منزله وملتزم بتوصية الأطباء بضرورة الخضوع لفترة نقاهة.

وقال شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر في بيان رسمي بثته لوكالة أنباء الشرق الأوسط: بفضل الله حالتى الصحية مستقرة، وفى تحسن مستمر، وأقضى فترة النقاهة حاليا فى منزلى لحين تماثلى للشفاء تماما.

 

وكان الفنان هاني شاكر قد تعرض مساء الخميس الماضي لوعكة صحية مفاجئة قبل ساعات قليلة من انطلاق حفله المنتظر الليلة بمسرح النافورة في دار الأوبرا، وكشف هاني عن تعرضه لمشكلة في القلب استدعت إيداعه تحت الملاحظة في العناية المركزة لمدة 48 ساعة على الأقل.

 

وحرص هاني شاكر على الاعتذار من جمهوره وتوضيح طبيعة أزمته الصحية بمقطع فيديو تم تسجيله من داخل العناية المركزة، وقام شاكر بنشره عبر حسابه بموقع إنستقرام وقال فيه إنه شعر بتسارع ضربات قلبه بشكل مفاجئ عند استيقاظه من النوم وإعياء شديد مما استدعى نقله للمستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية، مشيرًا إلى أن الطبيب المعالج أمره بالمكوث في العناية المركزة لمدة لا تقل عن 48 ساعة لحين للاطمئنان على حالته واستقرارها.

 

وقدم هاني شاكر اعتذاره لدار الأوبرا المصرية وجمهوره لعدم استطاعته إحياء الحفل، وقال: جمهوري الحبيب بعتذر عن إلغاء حفلة النهاردة في الأوبرا كان نفسي أشوفكم وأسعد بكم وأغني لكم كل اللي أنتم عاوزينه.

 

وأوضحت نقابة المهن الموسيقية المصرية في بيان رسمي أن هاني شاكر تعرض لإجهاد شديد بعد إجرائه بروفات حفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم بدار الأوبرا.

 

وأشارت النقابة في بيانها إلى أن هاني شاكر انتهى من عمل عدد من الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على حالته الصحية.

 

وعبر هاني شاكر عن امتنانه لكل من اتصل للاطمئنان على حالته الصحية ودعمه معنويًا، كما وجه اعتذارًا لجمهوره لتأجيل حفله بسبب أزمته الصحية، مؤكدًا أنه كان يتمنى تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطيه معنى لحياته.

 

وقررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفل الفنان ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، والذي كان مقررًا إقامته مساء الخميس الموافق 8 يوليو على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسيتم تحديد موعد آخر.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شريهان تعود إلى المسرح بعد 30 عاماً من الغياب في مسرحية “كوكو شانيل” على “شاهد VIP”

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح،