ما هو كتاب “نُحْييهَا لِنَحيا”؟

ما هو كتاب “نُحْييهَا لِنَحيا”؟

- ‎فيغير مصنف

“نُحْييهَا لِنَحيا” اثنان وخمسون خُلُقًا محمديًا، هو كتاب ذو طابع ديني، من إصدار مؤسسة كلمة طيبة، وإشراف فريق متخصص بالمراجعات الشرعية والتدقيق اللغوي والتنسيق الديني، تناولوا فيه ٥٢ خُلقًا من أخلاق النبي محمد (ﷺ)، ليفتحوا بابًا أمام كل من يرغب بتغيير ذاته ومجرى حياته، أن يقتضي بهذه الأخلاق ويطبقها، حتى يصل إلى السعادة الحقيقيّة التي تملأ القلب نوراً وسلامًا ورضًا.

بطريقة جذّابة وغير مألوفة، سلط مؤلفو هذا الكتاب الضوء على نهج النبي (ﷺ)، والذي يُعتبر المرجع الأسمى للمسلمين عبر شخصيته المتكاملة، والتي تجعل القوة الكامنة داخل كل امرءٍ تتفجّر بالمحبة والسلام والإيمان. وعبر جميع المواضيع المطروحة في الكتاب، يدعون القارىء بطريقة غير مباشرة إلى تغيير حياته نحو الأفضل، عبر اتباع خُلقِ الرسول وتطبيقها في حياته اليومية، مع اهله وأصحابه وأولاده وأحبابه، في عمله وجامعته ومدرسته ومجتمعه.

وقد تم تقسيم هذه الخُلُق على أسابيع، لكل اسبوع خلق معين، يتم قرأته وتطبيقه، حتى إذا تم إتمام سنة كاملة يبرز التغيير جليًا للعيان، ووجد كل قارىء لهذا الكتاب أجوبةً لأسئلة ربما راودته لفترة من الزمن، الأمر الذي يساعده على التدرج في مدارج السعادة حتى يصل إلى سعادة لم تخطر في باله يومًا.

اضغط على الرابط التالي لتحميل النسخة الإلكترونية من كتاب “نحييها لنحيا”:

‏ http://bit.ly/NohyehaLeNahya

لمتابعة الحساب الرسمي لمؤسسة “كلمة طيبة” على الإنستغرام:
https://instagram.com/kalimahtayebah?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الإعلامية اللبنانية مريان القزي : الإعلام بات ركيزة أساسية في المجالات كافة

يستحوذ الإعلام بما يلعبه من ادوار جوهرية ملموسة