نجم كرة القدم البرازيلي ونادي برشلونة الأسبق رونالدينيو، يزور رئيس الجمهورية ميشال عون

نجم كرة القدم البرازيلي ونادي برشلونة الأسبق رونالدينيو، يزور رئيس الجمهورية ميشال عون

- ‎فيأخبار الفن

نجم كرة القدم البرازيلي ونادي برشلونة الأسبق رونالدينيو، يصل يوم الأربعاء المقبل إلى لبنان في جولة أعلن أنها تأتي دعمًا للشعب اللبناني في الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها، وتضامنًا مع اللبنانيين في الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت.

زيارة رونالدينيو التي ستنطلق من بيروت بتاريخ الرابع من آب/أغسطس تزامنًا مع الكارثة التي هزَّت العاصمة ودمَّرت قسمًا كبيرًا من واجهتها البحرية، وأودت بحياة أكثر من 200 شخص بالإضافة إلى مئات الجرحى، ستبدأ في محطتها الأولى من “مركز إطفاء بيروت” بمنطقة الكرنتينا، حيث الفوج الذي سقط منه عشرة شهداء وهم يقومون بواجبهم الإنساني. بعد ذلك ينتقل رونالدينو إلى منطقة المرفأ ليضع إكليلًا من الزهور تكريمًا لأرواح الضحايا.

ويتابع رونالدينيو جولته التي ستشمل عددًا من الجمعيات التي شاركت في إعادة إعمار وإغاثة المتضررين من الانفجار، وبعدها يشارك في مأدبة عشاء على شرفه في منزل رجل الأعمال والرئيس السابق لنادي البرج عدنان ياسين، والذي سبق الإعلان بنفسه عن هذه الدعوة للنجم رونالدينيو، معتبرًا أنها زيارة دعم أيضًا لمنتخب لبنان بكرة القدم، كما جرى تسريب اسم الفنان السوري ناصيف زيتون كواحد من المدعوين للسهرة-العشاء.

رونالدينيو سبق أن زار لبنان في العام 2017، ولعب مباراة بين قدامى برشلونة وريال مدريد على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، ثم زار قصر بعبدا والتقى بالرئيس ميشال عون..

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي : إقبال متزايد من الرجال على عمليات التجميل.

منذ بدء عمليات التجميل ورواجها في العالم، ونحن