المخرج اللبناني دافيد اوريان يفوز بجائزة الهلال الذهبي كأفضل مخرج للعام 2021.

المخرج اللبناني دافيد اوريان يفوز بجائزة الهلال الذهبي كأفضل مخرج للعام 2021.

- ‎فيأخبار الفن

المخرج اللبناني دافيد اوريان يفوز بجائزة الهلال الذهبي كأفضل مخرج للعام 2021.

مسلسل “أم بديلة” للمخرج دافيد أوريان يحصد 4 جوائز في حفل جائزة الهلال الذهبي

تألق مسلسل “أم بديلة” للمخرج اللبناني الشاب دافيد أوريان في حفل جوائز الهلال الذهبي، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بالعراق، بنسخته الثالثة التي أطلق عليها اسم دورة الممثلة العراقية الكبيرة فوزية الشندي.

كان لمسلسل “أم بديلة” حصة الأسد، فالعمل الذي نافس الكثير من الاعمال العراقية حصد 4 جوائز في الحفل المختص بالبرامج والأعمال الدرامية التي تعرض على شاشة الفضائيات العراقية في السباق الرمضاني، فقد فاز دافيد أوريان بجائزة أفضل مخرج، في حين فاز الممثل ألكسندر علوم بجائزة أفضل ممثل واعد، لتكون جائزة أفضل ممثلة عن فئة الدور الثاني من نصيب الممثلة جمانة كريم. كما حصدت شارة العمل “أه حبيبي” للفنان سيف عامر جائزة أفضل أغنية شارة مسلسل.

يذكر أن مسلسل “أم بديلة” للكاتبة ندى عماد خليل هو عمل عراقي لبناني مشترك، من إنتاج ام بي سي عراق و aws studio’s، وقد حقق نجاحا باهرا في الموسم الرمضاني للعام 2021 على الصعيد المحلي والعربي، لدرجة دفعت بمتابعيه إلى المطالبة بجزء ثانٍ منه.

من جهة أخرى، يُعد المخرج دافيد أوريان من أصغر المخرجين الشباب في الوطن العربي، الذين لمع اسمهم بوقت قياسي بفضل موهبتهم الفذّة، وهو بصدد التحضير لعدة أعمال أخرى.
https://instagram.com/david_oryan?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رورو حرب تشعل الأجواء في سهرة من العمر في ” زاد الخير “…

خبر: وسيم عليا تميزت بخامة صوتية تحدّت الوصف،