النجمة ميرفا قمر في لقاء حصري مباشر‎‎

النجمة ميرفا قمر في لقاء حصري مباشر‎‎

- ‎فيأخبار الفن

حلّت الفنانة اللبنانية #ميرفا_قمر ، ضيفة ختام الحلقة من برنامج “شرفتونا ” عبر شاشة Osn “الفا اليوم، والذي حجز لها موقع تصوير خصيصًا لها في لبنان ،

أطلّت ميرفا قمر على جمهورها مباشر وتحدثت من خلالها عن أعمالها الفنية التي أنجزتها وآخرها أغنية وكليب يا صباح الفل التي لاقت رواجًا واسعًا، وحصدت إعجابًا كبيرًا عند المتابعين ، حيث حصلت على الترند عبر المنصات الرقمية للتيك توك .

وقد أشادت الإعلامية ديانا رزق بصوت ميرفا قمر حيث اطربت الحضور والمشاهدين بصوتها في الأغاني الطربية المتنوعة للسيدة فيروز والشحرورة صباح والعملاق وديع الصافي …

 

وتحدثت ميرفا عن الظروف والآلام التي يمر بها العالم ، وخاصة الأزمة الاقتصادية والتوتر السياسي التي يمر بها لبنان وهذا يؤثر سلبا على جميع المهن والطموحات لكل شاب وصبية ويقف عائقاً على النجاح والتقدم والإزدهار ..

كما أوضحت ميرفا أنها تعلمت، كيف توظف صوتها ليكون قضيتها ورسالتها ، وحول ما تعلمته من الحجر والتباعد والأزمة أن لا تفقد الأمل لأن المستقبل في الغد.

 

 

وصرّحت ميرفا عن جميع أعمالها القادمة حيث وعدت جمهورها بأعمال جديدة ولكن سوف تطرح بناءً للظروف التي تمر بها البلاد ..وقالت “خلليها عالبركة”

وأطلت ميرفا قمر بكامل أناقتها وثقتها بنفسها وحضورها الطاغي ونشرت اللقاء عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وأشاد بها متابعيها.

 

 

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رشا خولي : الجمال والتمثيل يشتركان بعدة جوانب

  بعد نجاحها الكبير في مسلسل “المحكمة ”