إسماعيل تمر يبرر سبب هجومه على أنطوانيت نجيب

إسماعيل تمر يبرر سبب هجومه على أنطوانيت نجيب

- ‎فيأخبار الفن

إسماعيل تمر يبرر سبب هجومه على أنطوانيت نجيب

كشف الفنان السوري اسماعيل لموقع صولو سبب هجومه على الفنانة السورية انطوانيت نجيب، مؤكداً أن كلامها كان جارحاً وقاسياً، مبيناً أنه تقصد بتصرفه الدفاع بلسان السوريين وليس لكون تصريحاتها مسته بشكل شخصي.

واعتبر مغني الراب أن أنطوانيت أساءت للسوريين أجمعين وتصرفها معيب جداً حتى لو كانت تصريحاتها قديمة معبراً عن ذلك بالقول: “كلامها جارح وحتى لو كان لقاء قديم كنت رح أحكي نفس الكلام”.

وتابع بالقول: “أنا كشاب سوري سكنت ببيروت سنين وعانيت وضحيت ونمت بالشوارع.. الشغل اللي كنت اشتغلوا ما في لبناني بيقبل يشتغله.. لأن لبناني بيطلب تأمين وبيوضع شروط للعمل، فكنت أعمل 14 ساعة من غير تأمين ومن غير بدل مواصلات أو بدل وجبة”.

وأضاف: “السوري يقبل أن يعمل عتالاً لكن لبناني يرفض.. ومن المعيب بعد عشر سنين عمل وجهد طلعنا عم نسرق”.

وواصل هجومه على الفنانة وقال: “لو التقيت بالست انطوانيت كنت لمتها وقلتلها ما عاد تطلعي لقاءات إذا رح تجرحي الناس”، مضيفاً: “أنا بحترمها ومتابع أعمالها لكن هي يلي بزقت بالصن يلي أكلت منه وجرحت الناس يلي بتحبها”.

أما عن سبب هجرته من سورية وعمله في الخارج برر مغني الراب وقال إنه لديه ظرف عائلي صحي حيث والده يحتاج غسيل كلى بشكل متكرر ووالدته تعاني من سرطان الثدي وتحتاج لجرعات، موضحاً أنه متكفل بعائلته المكونة من تسعة أشخاص.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رشا خولي : الجمال والتمثيل يشتركان بعدة جوانب

  بعد نجاحها الكبير في مسلسل “المحكمة ”