مي سليم .. اوعي وشك .. حد ضايع منه الـ 200 جنيه

مي سليم .. اوعي وشك .. حد ضايع منه الـ 200 جنيه

- ‎فيأخبار الفن

مي سليم .. اوعي وشك .. حد ضايع منه الـ 200 جنيه

القاهرة :- 6-8-2021
أعربت الفنانة مي سليم، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في فيلم 200 جنيه، مؤكدة أنها تحمست للعمل منذ قراءته للمرة الأولى.
وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى، مساء الخميس، إن الفيلم مكتوب بشكل جيد للغاية، واعتمد على طريقة التشويق لجذب المشاهد، واصفة قصة العمل بأنها واقعية.
وأضافت مي، أنها لم تلتقِ بأغلب الفنانين الذين شاركوا في الفيلم، لكن أغلب تصويرها كان مع الفنانين أحمد السعدني ومحمود حافظ.
كما أشادت بمخرج الفيلم ” محمد أمين” لمجهوده الكبير طوال تصوير العمل، مؤكدة أنها استمعت بشدة خلال العمل معه، وحيّت أيضًا شركة الإنتاج التي وفّرت أكثر ما كان متخيلًا بالنسبة لنجوم العمل.
واختتمت مي قائلة: “200 جنيه فيلم يعيش واللي يشوفه هيستمتع .. و مش بقول كده لإني واحدة من اللي شاركوا في العمل لكن الكل هيكتشف ده”.
«200 جنيه»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل.
والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي «فيردي» لـ محمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة «آرت ميكرز» للمنتج أحمد عبدالعاطي.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

القيصر ابو حلب يتصدر العناوين

القيصر ابو حلب يتصدر العناوين تصدر القيصر ابو