نقابة المهن الموسيقية تمنع بلقيس من الغناء في مصر

نقابة المهن الموسيقية تمنع بلقيس من الغناء في مصر

- ‎فيأخبار الفن

بعد ساعات قليلة من إحياء النجمة اليمنية بلقيس حفلها الساهر في نادي الجلاء برفقة رامي صبري، أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية قرارا عاجلا بمنع التعاون معها بزعم أنها قدمت حفل الأمس بدون الحصول على التصاريح اللازمة، وقالت النقابة في قرار عاجل أنها ستخطر كل الجهات الحكومية والفنادق بحظر التعاون معها وعدم منحها اية تصاريح لمزاولة مهنة الغناء في مصر مستقبلا.

القرار صدر قبل أيام قليلة من تقديم بلقيس حفلها المنتظر في دار الأوبرا المصرية، وبعد ساعات من إعلان بلقيس نقل إقامتها إلى مصر في تصريح خاص ل “سيدتي”، وحسب المنشور الصادر عن لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، قررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائيًا مع المطربة اليمنية بلقيس وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها.

كما أصدرت النقابة قرارا بحظر التعامل مع منظم الحفل وعدم إصدار اية تصاريح له في المستقبل عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصوله على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معه.

يذكر أن المطربة بلقيس تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم 12 أغسطس الجاري، لتعيد للأذهان ذكريات حفلها المشهور برفقة والدها الموسيقار أحمد فتحي والذي أقيم عام 2016.

 

ومن المنتظر أن تظهر بلقيس للجمهور المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة المكشوف في الساعة الثامنة مساء الموافق يوم الخميس 12 أغسطس.

 

ومن المقرر أن تقدم بلقيس برنامج غنائي يتضمن نخبة من أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خصوصًا آخر أغنياتها التي حققت نجاحاً كبيراً في سوق الأغنية العربية وهما “ممكن” وأغنية “انتهى” حيث أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رشا خولي : الجمال والتمثيل يشتركان بعدة جوانب

  بعد نجاحها الكبير في مسلسل “المحكمة ”