نادين نسيب نجيم زهرة في حي شعبي…

نادين نسيب نجيم زهرة في حي شعبي…

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

متابعة: وسيم عليا

لبنانية الهوية وعربية الفن، لها جمهورها من المحيط إلى الخليج لقداسة ماتقدّمه ورقّة تعاملها، كبيرة بتواضعها مميزة بقوة الأداء والتكنيك العالي والخامة الصوتية فهي لاتشبه أحد فكانت الشخصية الفنية المستقلة، استحقت لقب نجمة وبجدارة لتذوق شخصياتها ببراعة وتغلغلها بالفن من أوسع أبوابه فهي مدرسة فنية، إنها النجمة نادين نسيب نجيم، والتي تطل بالوقت الحالي على جمهورها بعمل جديد”صالون زهرة” والذي يعرض على تطبيق شاهد.نت.
يعتبر العمل بمثابة تحدي لنجيم وبالأخص بعد طول انتظار كهذا الدور فهي تجسد صاحبة صالون وتعمل كوافيرة في حي شعبي وقوية وصاحبة حق ولاتسمح بالتعالي عليها، وتؤكد من جديد بأنها الأفضل والأميز فمن الجمال لعالم التمثيل اخترقت هذا العالم لتقول أن الجمال لايشكل الغاية ولا الوسيلة إنما موهبتها وكفاءتها جعلت منها سيدة دراما أولى بلا منازع وتسابقت مع الزمن فلم تكتفي بأن تكون نجمة لبنانية بل نجمة عربية.
وعبّر الجمهور عن إعجابه بالشخصية والعمل ككل منذ طرح البرومو الرسمي للعمل وأصبحوا يستعيرون كلام نادين في العمل في حياتهم اليومية.
نادين نسيب نجيم أصبح على عاتقها مسؤولية كبيرة وبذل جهد مضاعف من حيث العناية والاهتمام بالنص والأداء ولو على حساب صحتها ومضاعفة جهدها وهذا مانراه بأعيننا ولايسعنا سوى التقدير لفنها ورفع القبعة لها أي كما يقال”شابو نادين”.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رورو حرب تشعل الأجواء في سهرة من العمر في ” زاد الخير “…

خبر: وسيم عليا تميزت بخامة صوتية تحدّت الوصف،