محمد رمضان يحتفل بالدكتوراه الفخرية من بيروت .. ونقيب محترفي الموسيقى والغناء يوضح / بالفيديو

محمد رمضان يحتفل بالدكتوراه الفخرية من بيروت .. ونقيب محترفي الموسيقى والغناء يوضح / بالفيديو

- ‎فيpages, أخبار الفن

أعلن الفنان محمد رمضان، حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان، وذلك خلال زيارته للبنان أمس بحضور وزير الثقافة ونقيب الممثلين اللبنانيين وعدد من الدبلوماسيين، ما استدعى توضيحا من نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في لبنان التي رفضت الزج باسمها مؤكدة أنها لم تكرم أي شخص.

ونشر محمد رمضان عدة صور من حفل التكريم وشهادة منحه الدكتوراة الفخرية كأستاذ في مجال التمثيل والأداء الغنائي عبر حسابه بموقع الفيسبوك وعلق قائلا: شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحى الدكتوراة الفخرية فى التمثيل والأداء الغنائى وشكرًا المركز الثقافى الألمانى فى لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربى.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة هائلة فور تداول منشور رمضان، وأكد البعض أن المركز المذكور من منظمات المجتمع المدني في لبنان ولا يحق له منح شهادات الدكتوراه الفخرية، ولا علاقة له بسلسة مراكز الثقافة الألمانية المعروفة في الشرق الأوسط بمعهد جوتة.

وتبرأت نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في لبنان من حفل تكريم محمد رمضان، وأصدرت توضيحا رسميا أكدت فيه عدم صلتها بحفل تكريم رمضان ومنحه الدكتوراه الفخرية، لافتا إلى أن النقابة لم تكرم أي إنسان أمس، ولم تمنح شهادة الدكتوراه لأحد، وهناك نقابة صغيرة موجودة في شمال لبنان بمدينة طرابلس، هي من كرمت محمد رمضان، حيث أنها تعاقدت مع أحد شركات الإنتاج والتوزيع ومتعهدي الحفلات، لتقديم هذا التكريم، تحت رعاية وزارة الثقافة.

وفي لقاء خاص مع السيد فريد ابو سعيد نقيب نقابة محترفي الموسيقى والغناء يوضح لخبر عاجل ما علاقة النقابة بتكريم محمد رمضان وسبب وجودهم في الحفل

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ايليو دقوني ينشر فيديوهات طريفة على صفحاته على سوشيال ميديا

  تمكَّن ايليو دقوني ان يلفت انتباه رواد