بعدد نسخ اقل فيلم ٢٠٠جنيه يكسر حاجز ال ٤ ملايين في خمس ايام فقط .

بعدد نسخ اقل فيلم ٢٠٠جنيه يكسر حاجز ال ٤ ملايين في خمس ايام فقط .

- ‎فيأخبار الفن

– بعدد نسخ اقل فيلم ٢٠٠جنيه يكسر حاجز ال ٤ مليون في خمس ايام فقط .

استطاع فيلم 200 جنيه، في وقت قليل من طرحه بدور العرض ان يضمن لنفسه مكانا على قمة إيرادات أفلام السينما منذ اليوم الأول لدخوله المنافسة، حيث حقق إجمالي إيرادات وصل إلى ٤ مليون جنيه و ٣٥٠ الف جنيه في 5 أيام منذ انطلاقه في السينمات.

وذلك حيث يعرض الفيلم في 40 دار عرض سينمائي مصرية فقط ، وبدأ اليوم الأول في 27 دور عرض، في الوقت الذي تم تقديم معظم الافلام في الاونه الاخيره في سوق السينما بما يتخطي ال 75 دار عرض مصرية.

يذكر أن فيلم ٢٠٠ جنيه تدور احداثه في اطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة العمل.

«200 جنيه»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي ،أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي،بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي ،مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.

مرفق لينك برومو الفيلم

https://fb.watch/7z75BG7suB/

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رورو حرب تشعل الأجواء في سهرة من العمر في ” زاد الخير “…

خبر: وسيم عليا تميزت بخامة صوتية تحدّت الوصف،