سميرة سعيد تكشف لـ«أبلة فاهيتا»: أجريت العديد من عمليات التجميل واعترافات ابني شادي فاجأتني

سميرة سعيد تكشف لـ«أبلة فاهيتا»: أجريت العديد من عمليات التجميل واعترافات ابني شادي فاجأتني

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

حَلّت الفنانة المغربية سميرة سعيد ضيفة على برنامج «أبلة فاهيتا» والمذاع عبر فضائية ON E، والذي كشفت من خلاله عن العديد من أسرارها عن حياتها وأكثر موقف تعرضت له، وأشياء قام بفعلها ابنها شادي دون علمها وهو ما وضعها في موقف محرج وكوميدي أمان الجمهور.

وفي البداية رَحّبت «كارو » ابنة أبلة فاهيتا بـ«الديفا » سميرة سعيد قائلة: «أهلاً طنط سميرة»، لتَرُدّ: «من أولها كده طنط».

ورَوت سميرة سعيد موقفاً مُحرِجَاً تَعَرّضت له على المسرح في مهرجان بعلبك منذ سنوات، وهو انقطاع «سوستة» الفستان من الخلف قبل ظهورها على المسرح، ولكنّها تَداركت الموقف، معقبة: «وأنا لسه بلبس في الكواليس لقيت السوستة فرقعت».

وكَشَفَت سميرة سعيد أنّ اسمها الحقيقي هو «سميرة عبد الرزاق بن سعيد »، واسم دلعها «سوسو».
أمّا عن أعلى وزن وصلت إليه فقالت سميرة: «كان 55 كيلو، ومقاس قدميها فهو 37. وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم ».

وبسؤالها عن إجرائها عمليات تجميل، “أجريت العديد من عمليات التجميل، ولا أخجل من هذا، فأي امرأة من حقها أن تجري عملية تجميل وتحصل على الثقة في أي شيء تخجل منه فعليها أن تغيره ».

وأوضحت سميرة سعيد خلال لقائها ببرنامج «أبلة فاهيتا» أنّها كانت مُتَفَوِّقة في الدراسة مُنذ صِغَرِها، مُشِيرة إلى أنّ شُهرَتِها الغِنَائِية كانت في عمر التاسعة، لافتة إلى أنّ بعد شُهرَتِها انخفض معدل تفوقها الدراسي ولانشغالها التام بالفن والغناء.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ايليو دقوني ينشر فيديوهات طريفة على صفحاته على سوشيال ميديا

  تمكَّن ايليو دقوني ان يلفت انتباه رواد