رنا سماحة لجنينها مالك: وجودك جوايا مهون عليا الدنيا الصعبة

رنا سماحة لجنينها مالك: وجودك جوايا مهون عليا الدنيا الصعبة

- ‎فيأخبار الفن

كشفت المطربة رنا سماحة عن جنس جنينها الأول واسمه، في رسالة مؤثرة تكشف ما تتعرض له رنا من أزمات عصيبة في الوقت الراهن وسط تكهنات بقرب إعلان انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب.

رنا سماحة كتبت رسالة شوق واحتياج إلى طفلها مؤكدة أنه ذكر وستدعوه “مالك”، ونشرت مقطع فيديو تستعرض فيه حملها، عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت عليه قائلة: مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة.

وتابعت: عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني.

وأضافت: بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة.

وسبق ان أصدرت رنا توضيحا رسميا أكدت فيه أنها لا زالت بعصمة زوجها الملحن سامر أبو طالب “حتى الآن”، وقال البيان الرسمي الصادر عن المكتب الإعلامي: تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره – على لسانها – من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها .

أضاف: وتطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات واغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الان.
وواصل البيان: كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان “حبيب مامي” والتي ستصدر خلال أيام.
واختتم البيان بقوله: وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في اعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت اخرها حفلة ساقية الصاوي.
ورفضت رنا سماحة توضيح حقيقة انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد ساعات قليلة من إعلان حملها في طفلهما الأول، وأكدت انها تعلمت داخل عائلتها أن أسرار الحياة الزوجية، لا يجب ان تغادر البيوت، وأشارت إلى أنها ترفض أن تكون “ترند” على حساب حياتها الخاصة.
رنا تلقت سؤالا مباشرا عن حقيقة أنباء انفصالها خلال لقائها ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، وردت قائلة: مش عارفة، لا أستطيع إثبات أو نفي انفصالي في الوقت الحالي.
وأضافت: حتى لو لا قدر الله فيه انفصال، البيوت لا بد أن تتمتع بالخصوصية والاحترام، فيجب ألا يعلم الجميع ما حدث بين الزوجين”.
وبعدها عممت رنا سماحة منشورا على كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بعنوان عذرا أيها الترند، قالت فيه: عذراً ايها ال trend ، فلدي ما هو اغلى من كنوز العالم ، (( اتعلمت في بيت اهلي )) ان العلاقه بين الراجل والست امانه مينفعش تطلع بره البيت.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ايليو دقوني ينشر فيديوهات طريفة على صفحاته على سوشيال ميديا

  تمكَّن ايليو دقوني ان يلفت انتباه رواد