كيف تختار الديكور المناسب لمنزلك ؟ سؤال تجيب عنه مدونة الديكور رشا عبد الرضا

كيف تختار الديكور المناسب لمنزلك ؟ سؤال تجيب عنه مدونة الديكور رشا عبد الرضا

- ‎فيغير مصنف

الدِّيكور بحدِّ ذاته هو كلمةٌ لها كثيرٌ من الأبعاد والتّخيّلات ، كما أنّهُ فن من الفنون الرّاقيّة التي تختلف تبعاً لذوق الشّخص.

في هذا السياق، قالت مدونة الديكور رشا عبد الرضا ان الدّيكور عمليّة تناغم وإنسجامٍ كاملة تماماً كاللوحة الفنيّة المتناسقة والتي ترمز لكثيرٍ من الأبعاد وأيَّ خللٍ فيها سيؤدِّي إلى إستثناءٍ واضح لا محال.

الى جانب ذلك ، ذكرت رشا ان اختيار الديكور يختلف بحسب طبيعة المنزل، فلكي تختار ديكور مناسب لمنزلك لا بد في البداية من معرفة ومشاهدة اكثر من طراز واي منهم المحبب لديك ،فديكور المنزل يعكس شخصية صاحبه وعاداته وتقاليده ، فكثيرٌ من الناس يفضلون الطراز “المودرن” الذي يتميز الى حد كبير بالبساطة والبعض الاخر يحب الطراز الكلاسيكي ولكلٍ منهما سحره ورونقه وروحه الخاصة التي تعكس مدى الجمال والرقي.

اشارت رشا بعد ذلك الى اهمية تناغم وانسجام ألوان الجدران مع ألوان الأرضيات وخامتها ، اضافة الى اختيار الالوان التي تتناسب مع الاثاث وألوان الستائر والمنسوجات وهذا من اهم العناصر التى تساعد على اختيار الديكور المنزلي.

في الختام ، وضحت رشا ان تصميم الديكور يعتمد ايضاً على مساحة المنزل التى تتحكم بشكل كبير فى رسم الديكور على الرغم من وجود بعض الخدع التى تظهر المكان اكثر اتساعا كالألوان والاضاءة واستخدام اوراق الحائط ثلاثية الابعاد التى تعطي عمقاً ومساحة اكبر.

لمتابعة الحساب الرسمي لمدونة الديكور رشا عبد الرضا على انستغرام:
https://instagram.com/mynameisrasha?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

القيصر ابو حلب يتصدر العناوين

القيصر ابو حلب يتصدر العناوين تصدر القيصر ابو